الاخبار

تعرف على المؤديين الصوتيين لشخصية Assassin’s Creed Valhalla الرئيسية!

في الأيام القليلة الماضية كشفت لنا يوبيسوفت عن Assassin’s Creed Valhalla التي ستكون بحقبة الفايكينغ التي يعشقها الكثيرين, وقد حصلنا على عرض سنيمائي أظهر لنا الشخصية الرئيسية إيفور، علمنا أيضاً أنّه كما في الجزء السابق (أوديسي)، ستتمكن من لعب فالهالا بشخصية ذكر او أُنثى. اليوم تم الكشف عن المؤديان الصوتيان اللذان سنسمعهما بكثرة خلال رحلتنا لأرض الأنكليزيين.

من خلال حساب أشرف إسماعيل على تويتر، المخرج الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla علمنا أنّ الممثلة سيسيلي ستينسبيل المعروفة بعملها على كل من Badehotellet و The Protectors و Collision ستلعب دور الشخصية الإنثوية في اللعبة بينما سيلعب ماغنوس برون دور إيفور الذكر. يجدر بالإشارة إلى أنّ برون يملك تجربة سابقة في هذا النوع من التمثيل حيثُ هو يلعب شخصية Cnut في مسلسل The Last Kingdom الذي يدور بذات وقت أحداث اللعبة.

https://twitter.com/AshrafAIsmail/status/1256283391592366082?s=20

لحد الآن لم نحصل على أيّ مقطع أسلوب لعب لكن هذا الأمر سيتغير هذا الأسبوع حيثُ أعلنت الشركة المُطورة أنّها ستظهر لنا اول عرض لأسلوب اللعب في حدث الاكسبوكس في السابع من مايو وغالباً ما سنرى اللعبة وهي تعمل على الاكسبوكس سيريس اكس.

ستصدر Assassin’s Creed Valhalla على الجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس بالإضافة للبلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وغوغل ستاديا.

ما رأيكم بمؤدي الشخصيات الرئيسية؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وابقوا معنا في الأيام القليلة المتقبية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار