اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

اكتشاف تطبيق Xbox Game Streaming خاص ببث العاب Xbox Series X الى اجهزة PC المتواضعة..

تم العثور على تطبيق Windows 10 جديد في متجر مايكروسوفت يسمى Xbox Game Streaming ويمكن أن يكون دليل على امكانية بث ألعاب Xbox Series X على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 والتي لن تكون قادرة في العادة على تشغيل الألعاب مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة.

التطبيق تم اكتشافه من خلال احد المستخدمين ولكن يبدو انه موجه في الوقت الراهن الى المطورين حيث تبين ان النسخة المتاحة على متجر مايكروسوفت تحتوي على خصائص اختبارية حسب الوصف الخاص بها في المتجر والذي يتيح للمطورين تجربة العابهم وجعلها متوافقة مع التطبيق ايضا التطبيق يحتاج الى معدات Xbox Developer Kit وهذا يؤكد ان التطبيق سيكون مرتبط بجهاز Xbox Series X الذي يتوفر بنسخة المطورين Developer Kit في الوقت الراهن.

Xbox Game Streaming
Xbox Game Streaming

رغم ان مايكروسوفت تتيح فرصة لعب معظم العاب الاكسبوكس على الويندوز 10 من خلال خاصية Play Anywhere الا ان الكثير قد لا يتمكن من الاستفادة من هذه الخاصية بسبب ان اجهزة الحاسب الخاصة بهم غير قادرة على تشغيل هذه الالعاب ومن هنا سيأتي دور خاصية Xbox Game Streaming التي ستمكنهم من بث الالعاب من اجهزة اكسبوكس الى اي حاسب او لابتوب بدون الحاجة لعتاد عالي.

حتى الان لا يوجد اعلان رسمي من مايكروسوفت بتعلق بتطبيق Xbox Game Streaming ولكن ظهورة في متجر مايكروسوفت قد يكون علامة الى اقتراب موعد الكشف عنه وربما يتم ذلك خلال عملية الكشف عن Xbox Series X الفترة القادمة.

نذكر ان ان مايكروسوفت سترعى حدثين للكشف عن الجيل الجديد اولهم سيكون يوم الخميس القادم 7 مايو الجاري والاخر يتوقع ان يتم خلال شهر يونيو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار