الاخباربلايستيشن 4

بلايستيشن 5 قد يجلب خاصة انتظرناها منذ مدة طويلة حسب هذه الشائعات..

مازالت سوني تتكتم على جهاز بلايستيشن 5 ومازلنا نتلقى المعلومات فقط من خلال التسريبات والشائعات من عدة مصادر بعضها قوي وبعضها قد لا يكون كذلك واليوم وبينما ننتظر ان تظهر سوني بالحقيقة في لحظة ما تصل الينا المزيد من المعلومات من خلال احد المصادر حول تغيرات كبيرة ستحدث في متجر بلايستيشن مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5.

حسب المصدر فسوف يحصل متجر بلايستيشن على واجة مستخدم جديدة معدلة وسيمكن المستخدم من تجربة اي لعبة في المتجر قبل شرائها, ليس هذا فحسب بل ايضا سيتمكن المستخدم من تجربة هذه الالعاب دون الحاجة لتحميلها وبشكل فوري ويبدوا ان الامر سيكون مرتبط بخدمة البلايستيشن ناو السحابية التي اصبحت متاحة الان في الكثير من البلدان.

يذكر ان سوني قد اكدت في السابق يان خدمة البلايستيشن ناو ستكون مدمجة بجهاز بلايستيشن 5 بشكل اعمق من السابق وهذه المعلومات الجديدة ربما تشير الى احد الوسائل التي ستربط الخدمة بجهاز البلايستيشن 5 بحيث يتمكن المستخدم من تجربة اي لعبة في ثواني معدودة وبدون الحاجة لتحميلها.

سوني وقبيل اطلاق البلايستيشن 4 تحدثت عن ان جميع الالعاب التي ستتوفر على الجهاز ستكون متاحة للتجربة قبل الشراء من خلال متجر البلايستيشن ولكن للاسف لم يتم تطبيق هذه الفكرة بعد اطلاق الجهاز ربما لاسباب تقنية, فهل ستقوم بتطبيقها مع البلايستيشن 5؟ نتمنى ان تكون هذه المعلومات صحيحة رغم انها اتت من مصدر غير معروف كثيرا في ساحة التسريبات.

ايضا في حال كانت هذه المعلومات صحيحة فسيكون تطبيقها في منطقة الشرق الاوسط صعب بعض الشيء خاصة ان خدمة البلايستيشن ناو لم تصل المنطقة بعد وان وصلت فمازالت المنطقة تفتقر الى جودة الانترنت المناسبة لمثل هذه الخدمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار