احصل على 6 العاب كبيرة بسعر مميز الان على جهاز بلايستيشن 4..

تستمر شركة سوني بتخفيضاتها المميزة و عروضها القوية و العابها المجانية للاعبين, حاليا يتواجد ما يقارب 7 عناوين مجانية لمالكي جهاز بلايستيشن 4 يمكنكم التوجه الان لتحميلها و الاستمتاع بها و يمكنكم متابعة التفاصيل هنـا, اليوم جمعنا لكم 6 عناوين على الجهاز يمكنكم الحصول عليها بسعر مميز جدا حيث يجري عليها الان تخفيض بنسبة 85% من سعرها الاصلي.

قبل ان نطلعكم على هوية هذه الالعاب ادناه لجهاز بلايستيشن 4, نذكر بأن هذه العناوين تابعة التخفيضات الحالية التي تسري على متاجر الجهاز و هي تخفيضات الربيع و تخفيضات الالعاب اليابانية, حيث يبلغ مجموع العناوين المخفضة حوالي 800 عنوان منوع و مختلف, لنبدأ..

Hitman Game Of The Year Edition

لا شك بأن هذا العنوان هو واحد من افضل عناوين الاكشن في الجيل الحالي و خصوصا و اننا نختبر عمل العميل 47 و هو السفاح القاتل الذي يكتفي فقط بمعلومات حول ضحيته و لا يأبه بهويتها و مكانتها في المجتمع, اللعبة تحت التخفيض الان و سعرها الجديد هو 9 دولار امريكي فقط, يمكنكم الحصول عليها من هنا, ايضا متاحة بنفس التخفيض على المتجر السعودي من هنا..

Onrush

عنوان اخر فخم يقبع تحت التخفيض, و هو لعبة السباقات الاركيدية Onrush, اللعبة يكمن محتواها في القيادة بشكل سريع و القضاء على الخصوم عبر الاتحاد مع اصدقائك في الشبكة, باختصار هذه اللعبة تدفع بمستوى الادرينالين لديك الى اقصى درجة ممكنة, يبلغ سعرها بعد التخفيض 2 دولار امريكي فقط و يمكنكم الحصول عليها من هنا, ايضا متاحة بنفس التخفيض على المتجر السعودي من هنا..

Tombraider Definitive Edition

من الجميل حقا رؤية احد عناوين مغامرات لارا كروفت خاضع للتخفيض, هذه اللعبة الجميلة التي تتبع لسلسلة ثلاثية صدرت في الجيل الحالي تقبع تحت التخفيض حاليا بسعر 4 دولار امريكي فقط و يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Digimon World Next Order

اهلا بكم في العالم الرقمي, جزء اخر من اجزاء هذه السلسلة مثير و مظلم مليء بالاكشن و المغامرات ينتظركم لخوض مغامراته الشيقة بمفردكم او مع اصدقائكم, اللعبة تحت التخفيض الان بسعر 9 دولار امريكي فقط و يمكنكم الحصول عليها من هنا, ايضا متاحة في المتجر السعودي من هنا.

Sherlock Holms The Devil’s Daughter

بالطبع هذه اللعبة غنية عن التعريف خصوصا لمن قام بمتابعة سلسلة الافلام الخاصة بهذا العنوان, قم بالتحقيق في مختلف الجرائم بهذه الشخصية المشهورة, اجمع الدلائل و الخيوط لتصل بها الى اقرب الحلول الممكنة على امل, اللعبة تحت التخفيض الان بسعر 7 دولار امريكي فقط و يمكنكم الحصول عليها من هنا ايضا متاحة بنفس التخفيض على المتجر السعودي من هنا.

Sleeping Dogs Definitive Edition

لمحبي الحركات القتالية و فنون القتال, نجلب لكم احدى اكثر العناوين التي استمتعت بتحربتها في الجيل الحالي بعالم مفتوح جميل و قصة متقنة و مقنعة, مع ان لعبة Sleeping Dogs تابعة للجيل الماضي في الاصل و لكنها تستحق منا التجربة في الجيل الحالي و يمكنكم شراؤها بمبلغ 4 دولار امريكي فقط بعد التخفيض, احصلوا عليها من هنا.

كانت هذه متابعينا هي افضل 6 عناوين بأفضل اسعارها و جميعها من نوع AAA و بالطبع ان لم ننصحكم بتحربتها جميعها على الاقل انا متأكد بأن عنوان او اثنين سيحظى باهتمامكم, فما هو خياركم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button