الاخباربلايستيشن 4

انطلاق حملة للمطالبة بتغير العاب البلس PS Plus المجانية لشهر مايو 2020..

بعد ان كشفت سوني مؤخرا عن العاب البلس المجانية PS Plus اصابت خيبة الامل الكثير من المشتركين بعد ان كانت امالهم مرفوعة بسبب تسريبات اشارت الى قدوم عناوين ضخمة لمشتركي الخدمة في شهر مايو ولكن تبين ان التسريبات غير حقيقية وحصل المشتركين على العاب اقل من التوقعات بكثير.

قبل عدة ايام هاجم الكثير من المشتركين الغاضبين حسابات بلايستيشن بسبب ضعف الالعاب بينما ظهرت الكثير من المشاركات على المنتديات المتخصصة في العاب الفيديو يعبر فيها المستخدمين عن غضبهم وصدمتهم من القائمة التي جائت حتى اقل من مستوى العاب الاشهر السابقة ولكن يبدو ان الامر لن يتوقف عند هذا الحد!!

ظهر اليوم استفتاء عبر موقع change.org الشهير يتم من خلاله جمع الاصوات من اجل المطالبة بتغير العاب شهر مايو بقائمة اخرى افضل او حتى جلب على الاقل واحدة من العناوين التي اشيع انها ضمن العبا البلس والتي ترونها في الصورة بالاسفل, الاستفتاء تم فتحة اليوم لجمع 7500 صوت وهو موجه الى جيم ريان رئيس بلايستيشن مباشرة.

PS Plus May 2020 Free Games Leaked - Rumor

حتى الان تم جمع اكثر من 7300 صوت والمتوقع ان يتم تخطي الحد المطلوب خلال ساعات قليلة من الان ان لم يحدث ذلك بالفعل خلال قراءتك لهذا التقرير ويمكنك المشاركة في التصويت ان رغبت من خلال هذا الرابط.

هل تتوقع ان تستجيب سوني و جيم ريان لهذه المطالبات بتغير العاب البلس المجانية PS Plus ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار