الاخبار

مبتكر لعبة God of War يعترف بتعرضه للتنمر بعد فشل لعبة الاونلاين الخاصة به..

التنمر ظاهرة ليست مقتصرة على الاطفال في المدارس وقد يتعرض لها الجميع و في جميع نواحي الحياة, ديفيد جافي مبتكر لعبة God of War نشر تغريدة مؤخرا اعترف فيها انه تعرض للتنمر والمهاجمة من كثير من المتابعين بسبب فشل لعبته الاخيرة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن مشروع ديفيد الاخير، فقد ترأس مشروع لعبة اطلق عليها اسم Draw to Death والتي  صدرت في عام 2017 على البلايستيشن 4، اي قبل عام واحد من اطلاق لعبة God of War التي حققت نجاح كبير جدا, لكن ولسوء الحظ لم تحقق لعبة ديفيد الجديدة النجاح المرجو منها ولاقت انتقادات حادة خاصة انها قادمة من مطور معروف في مجال صناعة الالعاب.

لم تتضح لنا اثار فشل اللعبة منذ ذلك الوقت على ديفيد حتى اتت لحظة اطلاق هذه التغريدة التي اعترف فيها انه لم يتأثر ابدا بهذا الفشل ولكن ما اثر فيه بشكل كبير هو مقدار التنمر الذي تعرض له بسبب ذلك حتى ان تلقى اكثر من بريد الكتروني ينتقدونه فيه بسبب فشل اللعبة.

الكثير من المطورين الناجحين قد لا يستمر قارب النجاح معهم لمدة طويلة وهناك دائما كبوات يتعرض لها طريق النجاح ولكن الاهم من ذلك ان يكون هذا الشخص قادر على امتصاص هذه الكبوات والقدرة على الاستمرار ولكن احد اهم العقبات الاخرى التي قد تكون اخطر من الفشل وهي التنمر والانتقاد السلبي الذي قد تستمر اثارة الى ماهو ابعد واعمق من الفشل نفسه ايضا هناك بعض المطورين تلقوا تهديد بالقتل و الابتزاز حتى.

نتمنى ان نرى المزيد من الاعمال الناجحة لديفيد جافي في المستقبل وان يكون اقوى من ان ينهار امام هذا التنمر والنتقادات السلبية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار