اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

مايكروسوفت تعطينا نظرة اولى على شاشة تشغيل جهاز الاكسبوكس سيريس اكس!

مايكروسوفت كشفت لنا عن الكثير من المعلومات حول جهازها المنتظر بشدة، الاكسبوكس سيريس اكس. بعد يومان أيضاً سنرى مقاطع لأسلوب لعب ألعاب من الطرف الثالث مثل Assassin’s Creed Valhalla وهي تعمل على الجهاز واليوم عادت لنا الشركة بمعلومات مشّوقة وجديدة من ضمنها الصوت والشاشة التي ستسمعها وتراها بكل مرة بكل مرة تقوم بشتغيل الجيل الجديد من الاكسبوكس.

من خلال قناة الاكسبوكس الرسمية على يوتيوب، شاركتنا مايكروسوفت فيديو قصير يشوقنا للحدث في السابع من مايو لكن بدايته كانت مثيرة للإهتمام حقاً حيثُ حصلنا على الصوت تشغيل الاكسبوكس سيريس اكس الجديد. هذا ما أكدّته لنا الشركة من خلال الترجمة على الفيديو لكنها لم تقل بشكل رسمي أنّها شاشة التشغيل إنما في الوصف استخدمت مصطلح “Boot up” وهذا ما يشير إلى أنّها بالفعل شاشة التشغيل التي سنراها دائماً — حرق: إنها جميلة حقاً وأفضل من الحالية من ناحية الصوت والرسوم المتحركة.

هذا ليس كل شيء حصلنا عليه اليوم حيثُ أعلنت الشركة عن حدث Xbox 20/20 الرقمي الذي سيتم عقده كل شهر وسيستعرض لنا العديد من المعلومات مثل مشاريع استديوهات ألعاب الطرف الأول ومعلومات جديدة عن الاكسبوكس غيم باس ومشروع اكس كلاود وأكثر، للمزيد من التفاصيل اقرأ الخبر الكامل عبر الضغط هنا.

ما رأيكم أعزائنا المتابعين بشاشة تشغيل الاكسبوكس سيريس اكس الجديدة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار