اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox 20/20 الشهري لاستعراض مشاريعها القادمة!

عام 2020 هو عام الأحداث الرقمية والتغيير بالخطط ويبدوا أنّ مايكروسوفت ستكشف لنا الكثير بالأشهر المتبقية من العام حول جهاز الاكسبوكس سيريس اكس, حيثُ أعلنت اليوم عن حدث رقمي جديد يدعى Xbox 20/20. كما ينص العنوان، هذا ليس حدث سيحدث مرة واحدة بالعام، إنما سيحدث بشكل شهري بطريقة تشبه مؤتمر نينتندو دايركت.

أول حدث Xbox 20/20 سيبدأ في السابع من مايو وسيركز على ألعاب الطرف الثالث القادمة للاكسبوكس سيريس اكس مثل Assassin’s Creed Valhalla المُعلن عنها مؤخراً. كل حدث Xbox 20/20 سيختلف عن الآخر ومنه من سيركز على الاكسبوكس سيريس اكس ومنه من سيركز على استديوهات الطرف الأول وخدمة اكسبوكس غيم باس ومشروع اكس كلاود بالإضافة لأيّ شيء آخر تطبخهُ لنا الشركة.

لحد الآن لا نعلم ما سنحصل عليه في السابع من مايو غير Assassin’s Creed Valhalla لكن هناك حملة تشويق كبيرة باننا سنرى المزيد من مشاريع شركات الطرف الثالث التي ستعرض لاول مرة بحدث Xbox 20/20 بينما في شهر يوليو سنحصل على المزيد من المعلومات عن مشاريع استديوهات ألعاب مايكروسوفت للطرف الأول. الشركة أكدّت لنا أنّ الخمسة عشرة استديو التي تملكهم يعملون على ألعاب للاكسبوكس سيريس اكس لكنها لم تشاركنا الاستديوهات التي ستعرض ألعابها في يوليو.

مايكروسوفت تكشف لنا عن ما تفعله بطُرق جميلة على عكس سوني التي ما زالت متكتمة بشكل كيبر عن عناوينها وجهازها. ابقوا معنا في الأيام القادمة  لتغطية كاملة لكافة الإعلانات والمعلومات الجديدة التي سنحصل عليها في السابع من مايو.  هل أعجبتكم طريقة مايكروسوفت التسويقية؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار