الاخبار

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يشوقون لشيء مهم سيكشف عنه الشهر القادم..

مع دخولنا اكثر في الايام و اقترابنا اكثر من منتصف هذا العام يبدأ مطوري الالعاب الان بالكشف عن عروض العابهم القادمة قبل موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد و هي بلايستيشن 5 و اكس بوكس SX, بدأنا هذا اليوم بالاعلان عن عرض جديد من لعبة TLOU2 يوم الغد, و ها هم مطوري Cyberpunk 2077 يلمحون عن شيء مهم يخص اللعبة و الكشف سيكون الشهر القادم..

حساب لعبة Cyberpunk 2077 على تويتر قام بنشر التغريدة التي تشاهدونها ادناه, و هي يتواجد فيها اسم مدينة Night City و تعليق من القائمين على الحساب يطلبون من معجبيهم بأن يبقوا على استعداد تام في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل (6) كما هو وارد في الصورة بالأسفل.

الان هذا الاعلان له توقع واحد فقط لا غير و هو ان اللعبة ستتواجد في حدث Summer Game Fest 2020 الذي يتولاه منظم حفل لعبة العام جيف كايلي و هناك تم التأكيد عن تواجد اللعبة, و بما ان الحدث سيشهد اعلانات خاصة بالالعاب لمدة 4 شهور متواصلة ابتداء من الشهر الحالي و حتى شهر اغسطس القادم اذا نتوقع بأن الموعد الموجود اعلاه يوافق استعراض اللعبة في الحدث.

السؤال الابرز هو ما هي توقعاتكم متابعينا لما قد نراه من محتوى خاص باللعبة في الموعد المذكور أعلاه, هل سنرى استعراض لاول مرة لاسلوب اللعب خاصة على اجهزة الالعاب المنزلية التي مازلنا حتى الان ننتظر لنرى كيف ستبدبو اللعبة عليها؟ ربما ذلك.

نذكر بأن اللعبة قادم في شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية و المقبلة بما في ذلك الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار