الاخباربلايستيشن 4

رسميا: عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 مساء غدا الاربعاء..

لعبة The Last of Us Part 2 اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق والان وبعد بلوغ هذه المرحلة اصبحت سوني جاهزة للتسويق للعبة والبداية مع عرض جديد سيتم اطلاقه مساء غدا الاربعاء.

الاعلان تم من خلال حسابات استيديو نوتي دوغ على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تم مشاركتنا بعرض تشويقي مبهم للعبة يظهر فيه صوت بطلة هذا الجزء “ايلي” وهي تتحدث الى صديقها جويل قائلة ” يجب ان انهي الامر..” فيرد “جويل” قائلا “سيكون هناك ثمن لذلك..“.

العرض الجديد سيتوفر عبر قنوات بلايستيشن الرسمية حول العالم على اليوتيوب في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة اي بعد اقل من 24 ساعة من الان ونتوقع ان يتم خلاله تسليط الضوء على المزيد من عناصر القصة وربما الشخصيات الجديدة وبالطبع ستكون هناك مشاهد من اسلوب اللعب.

لعبة The Last of Us Part 2 قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو المقبل اي بعد اقل من 6 اسابيع من لحظة كتابة هذا التقرير وننوه انه في الفترة الحالية تتعرض اللعبة لتسريبات تكشف عن محتوى اللعبة القصصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي و اليوتيوب لذلك اذا كنت تريد ان تحصل على تجربة نقية خالية من اي (حرق) عند اطلاق اللعبة حاول قدر الامكان تصفح الانترنت بحذر شديد.

شاركنا النقاش:

  • ما هي نية نيل دروكمان منذ البداية في سلسلة The Last Of Us, المثلية فعلا ام محتوى جديد في عالم الالعاب, شارك هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار