سارع بالحصول على Nioh: The Complete Edition ولعبة أُخرى مجاناً على الحاسب..

أسبوعياً تقدم شركة ألعاب إيبيك لعبة مجانية أو أكثر على متجرها على الحاسب الشخصي وعادةً ما تكون هذه الألعاب ممتعة وجميلة وهذا الأسبوع سيكون “دسم” حيثُ تقدم لك الشركة لعبة Nioh: The Complete Edition مجاناً بالإضافة إلى لعبة Sheltered.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تعتبر Nioh: The Complete Edition واحدة من ألعاب نمط السولز الشهيرة وهي من تطوير استديو Team Ninja ومن نشر Koei Tecmo Games تدور قصتها حول مسافر وحيد على شواطئ اليابان في عصر الساموراي. وعليه أن يشق طريقه عبر المحاربين الأشرار ومخلوقات “يوكاي” (Yokai) الخارقين الذيين ينتشرون في أرجاء الأرض ليعثر على ما يسعى خلفه.

تحتوي النسخة الكاملة على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى التوسعات الثلاث وهي Dragon of the North و Defiant Honor و Bloodshed’s End. متوسط تقييمات اللعبة هو 85 من 100 بناءً على 37 مراجعة وتقييم ويمكنكم الحصول عليها من المتجر من خلال الضغط هنا.

اللعبة المجانية الثانية لهذا الأسبوع هي اللعبة الاستراتيجية المستقلة Sheltered التي تركز على إدارة الموارد والنجاة حيثُ تتولى أنت مهمة حماية أفراد أسرتك الذين قادهم الطريق إلى ملجأ مهجور، بعد كارثة عالمية دمّرت الكوكب. اللعبة هي من تطوير Unicube ومن نشر Team17. متوسط تقييماتها هو 67 من 100 بناءً على 23 مراجعة وتقييم ويمكنكم الحصول عليها عبر الضغط هنا.

هذه هي ألعاب الأسبوع المجانية من إيبيك! الأسبوع المقبل وتحديداً يوم الخميس الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ستقدم لنا الشركة لعبتين جديدتين وهما Speed Brawl و Tharsis. كما دائماً، سنذكركم حينما يصبحان مجانيتان لذلك ابقوا معنا.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل تخططون لتجربة Nioh: The Complete Edition أو Sheltered؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى