الاخبار

لعبة فورتنايت تُحقق رقم قياسي جديد وتدعوك لحضور حفل ملكي!

لعبة فورتنايت صدرت قبل ثلاثة أعوام تقريباً إنما ما زالت محافظة على شعبيتها بين مجتمع لاعبي الباتل رويال بفضل التحديثات الدورية التي لم تتوقف  بجانب الأحداث والتعاونات مع الشركات الأُخرى. اليوم أعلنت شركة Epic Games المُطورة لها عن تحقيق لعبة التصويب لرقم قياسي جديد. بجانب ذلك، أعلنت الشركة عن “حفل ملكي” للاحتفال بهذه المناسبة مع جميع اللاعبين حول العالم.

من خلال حساب فورتنايت الشرق الأوسط على تويتر، علمنا أنّ اللعبة تمتلك الآن أكثر من 350 مليون لاعب حول العالم وأنّ عدد ساعات اللعب تخطى حاجز الثلاثة مليار ساعة! الشركة لم تُصرّح عن عدد اللاعبين النشطين إنما وصولها لهذا الرقم إنجاز بحد ذاته. الآن دعونا نتحدث عن الحفل الملكي الذي غالباً ما تريد الانضمام إليه إن كنت من مُحبي هذا النوع من الموسيقى.

يوم الجمعة 8 مايو في 9 مساءً بتوقيت المنطقة الشرقية/ السبت 9 مايو 4 صباحًا بتوقيت الرياض سيأتي Dillon Francis وSteve Aoki وdeadmau5 إلى الحفل الملكي مع مجموعات متتالية مباشرة على الشاشة الكبيرة على المسرح الرئيسي. إذا لم تتمكن من الحضور في تمام 9 مساءً بتوقيت المنطقة الشرقية / 4 صباحًا بتوقيت الرياض، فلا يزال بإمكانك حضور بقية العرض المباشر طالما أنك ستنضم قبل انتهائه في 10 مساءً بتوقيت المنطقة الشرقية/ 5 صباحًا بتوقيت الرياض. هذا هو حفل ملكي، أيّ لا يوجد أسلحة او مواد إنما يوجد المتعة فقط — فالشركة تقول “لنسترخِ جميعاً ونحتفل!”.

حينما يحين وقت الحفل الملكي، كل ما يجب عليك فعله هو تشغيل فورتنايت واختيار “الحفل الملكي” من قائمة التشغيل في الباتل رويال. هل ستشاركون بالحفل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار