الاخباربلايستيشن 5

يبدو ان البلايستيشن 5 سيساعدك على تنظيم وقت اتمام مهمات الالعاب..

الحديث يتكاثر في الاونة الاخيرة عن وجود ذكاء صناعي في جهاز البلايستيشن 5 سيساعد اللاعبين على الحصول على افضل تجربة لعب ممكنة سواء من خلال تسهيل الوصول الى الالعاب او من خلال مساعدة اللاعب بشكل مباشر.

جزء من هذا الذكاء الصناعي تكشف عنه براءة اختراع جديدة ظهرت مؤخرا على الانترنت يشير الى ام واجهة المستخدم UI لجهاز البلايستيشن 5 ستستعرض جلسات اللعبة الخاصة ببعض الالعاب المثبتة على الجهاز والوقت اللازم لاتمام بعض المهمات, ليس هذا فحسب بل ايضا يمكن للاعب ضبط الوقت ليتماشى مع اسلوبه وطريقته في اللعبة.

ايضا في حال لاحظ النظام ان الوقت ينقضي دون تقدم اللاعب فسوف يبدأ بعرض استلهامات و تلميحات للطريقة الاسرع لاتمام هذه المهمات بشكل اسرع.

نظام الذكاء الصناعي هذا تحدثت عنه الكثير من براءات الاختراع المرتبطة بشركة سوني والتي ظهرت على الانترنت في وقت سابق ويبدو ورغم ان هذه البراءات ليس من الضروري ان تتحول الى شيء حقيقي لكن هناك علامات تشير الى ان سوني تسعى لاستخدام نظام ذكاء صناعي مشابه لمنصة اليكسا قد تكون مدمجة في جهاز البلايستيشن 5 بحيث يمكن تنمية قدراتها بشكل متدرج بجانب تعلم بعض عادات واسليب المستخدم مع مرور الوقت.

يبقى الامر مجرد اشاعة ليس اكثر الى حين الحصول على تأكيد رسمي من شركة سوني وربما يتم ذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة من خلال حدث متوقع للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 اما نهاية هذا الشهر او مطلع الشهر القادم يونيو كما تتحدث بعض المصادر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار