الاخبار

الزعيم Kazuma Kiryu قد ينضم لشخصيات TEKKEN 7 بعد هذا التلميح!!

لطالما اراد محبي شخصية Kazuma Kiryu بطل سلسلة Yakuza بأن ينضم لقائمة المقاتلين في لعبة TEKKEN 7 وهذه المطالب ايضاً كانت ضمن مطالب عشاق اللعبة، فما هو المانع في تحقيق هذا المطلب؟

الاب الروحي ومخرج اللعبة كاتسوهيرو هارادا شاركنا اليوم صورة عبر حسابه الخاص على تويتر من مكتبه الخاص يلمح فيها بشكل واضح الى وجود تعاون مشترك بين لعبة TEKKEN 7 و سلسلة Yakuza وذلك بعد ا لاحظ الكثير من المتابعين ظهور شعار احد المطاعم المعروفة في سلسلة Yakuza كما تلاحظون في الصورة بالاسفل.

Image

صراحتا انضمام شخصية Kazuma Kiryu الى ابطال لعبة TEKKEN 7 قد يكون مناسب جدا خاصة ان هذه الشخصية تمتلك القدرات والمهارات القتالية التي تتناسب مع ابطال اللعبة ويمكن ان يتم استغلالها بالطريقة المثلى من اجل جعل اللعب بهذه الشخصية ممتع لمحبي سلسلة TEKKEN 7 وايضا محبي سلسلة Yakuza.

حتى الان الامر مجرد تلميح ليس اكثر ولا يوجد اي تأكيدات حول صحة هذه الملعومات المبنية على استنتاجات وتلميحات ليس اكثر ولكن هذا هو اسلوب كاتسوهيرو دائما في تشويقنا للجديد القادم للعبته في المستقبل.

ما رأيك في انضمام شخصية Kazuma Kiryu الى لعبة TEKKEN 7؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار