الزعيم Kazuma Kiryu قد ينضم لشخصيات TEKKEN 7 بعد هذا التلميح!!

لطالما اراد محبي شخصية Kazuma Kiryu بطل سلسلة Yakuza بأن ينضم لقائمة المقاتلين في لعبة TEKKEN 7 وهذه المطالب ايضاً كانت ضمن مطالب عشاق اللعبة، فما هو المانع في تحقيق هذا المطلب؟

الاب الروحي ومخرج اللعبة كاتسوهيرو هارادا شاركنا اليوم صورة عبر حسابه الخاص على تويتر من مكتبه الخاص يلمح فيها بشكل واضح الى وجود تعاون مشترك بين لعبة TEKKEN 7 و سلسلة Yakuza وذلك بعد ا لاحظ الكثير من المتابعين ظهور شعار احد المطاعم المعروفة في سلسلة Yakuza كما تلاحظون في الصورة بالاسفل.

Image

صراحتا انضمام شخصية Kazuma Kiryu الى ابطال لعبة TEKKEN 7 قد يكون مناسب جدا خاصة ان هذه الشخصية تمتلك القدرات والمهارات القتالية التي تتناسب مع ابطال اللعبة ويمكن ان يتم استغلالها بالطريقة المثلى من اجل جعل اللعب بهذه الشخصية ممتع لمحبي سلسلة TEKKEN 7 وايضا محبي سلسلة Yakuza.

حتى الان الامر مجرد تلميح ليس اكثر ولا يوجد اي تأكيدات حول صحة هذه الملعومات المبنية على استنتاجات وتلميحات ليس اكثر ولكن هذا هو اسلوب كاتسوهيرو دائما في تشويقنا للجديد القادم للعبته في المستقبل.

ما رأيك في انضمام شخصية Kazuma Kiryu الى لعبة TEKKEN 7؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button