اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

رسميا: Destiny 2 قادمة الى البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس..

بعد ان شاهدنا اليوم العديد من شركات الطرف الثالث وهي تكشف عن عناوينها القادمة الى الجيل الجديد فتحت هذه الخطة الطريق امام الشركات والاستيديوهات الاخرى لحذو حذوها والاعلان عن مشاريعها القادمة للجيل الجديد من ضمنها استيديو Bungie الذي اعلن بشكل رسمي عن قدوم لعبة Destiny 2 الى اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس.

الاعلان لم يوضح طريقة انتقال اللعبة الى الجيل الجديد وهل سيكون عبر خدمة الدعم المسبق ام ستكون هناك نسخة مخصصة لهذه الاجهزة والتي تستغل قدراتها الجديدة ولكن اعلان استيديو Bungie عن الامر يوحي بان اللعبة ستحصل بالفعل على نسخة مخصصة للجيل الجديد وايضا لم يتم الافصاح ما اذا كانت اللعبة ستدعم خاصية الانتقال الذكي Smart Delivery ام لا.

Bungie اشارت الى انها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول خطوتها القادمة للجيل الجديد في المستقبل وربما يكون هذا خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 خاصة ان الاستيديو مرتبط في التسويق دائما مع منصات بلايستيشن وبالطبع سنحصل حينها على استعراض للعبة Destiny 2 وهي تعمل على جهاز سوني الجديد وربما سيكون هناك اعلان عن محتى جديد يتزامن اطلاقه مع اطلاق الجيل الجديد.

بالطبع اي اعلانات او تصريحات جديد سنشاركها معكم بشكل مباشر هنا على موقع VGA4A لذلك ابقوا دائما معنا لتصلكم الاخبار اول بأول وحتى ذلك الحين لا تنسوا الاطلاع على الملخص الذي اعددناه لكم حول حدث اكسبوكس سيريس اكس الاخير هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار