هدية يوم الحب من سوني لمشتركي البلس.. تجربة Spider-Man 2 مجانًا والمزيد

قبل قليل، كشفت بلايستيشن عن ألعاب PS Plus المجانية القادمة لمشتركي جميع الفئات في شهر فبراير المقبل، حيث حصل اللاعبون على لعبة ستتاح منذ اليوم الأول والمزيد، ولكن هناك هدية جميلة للمشتركين تتعلق بلعبة Spider-Man 2 بمناسبة.

لعبة Spider-Man 2 صدرت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا وحصريًا لجهاز PS5، حيث حققت مراجعات إيجابية ومبيعات قوية تمثلت في جعلها أسرع حصرية مبيًا لدى سوني وقسم بلايستيشن.

فريق Insomniac Games لم ينتهي من اللعبة بعد ووعد اللاعبين بتحديث سيضيف طور New Game Plus المرتقب والمزيد من التوسعات والمحتويات الإضافية تمامًا كما تم دعم الجزء الأول الذي صدر في عام 2018 بثلاثة محتويات إضافية.

تجربة Spider-Man 2 بشكل مجاني وهدية من سوني للاعبين في يوم الحب

بعد الإعلان عن ألعاب PS Plus Essential القادمة في شهر فبراير المقبل، تم الكشف عن هدية مقدمة من سوني لمشتركي PS Plus Premium، هذه الهدية تأتي بمناسبة حلول عيد الحب أو Valentine’s Day وهي عبارة عن إمكانية تجربة لعبة سبايدرمان 2 بشكل مجاني ولمدة ساعتين وبعدها يتم نقل تقدم اللاعب للنسخة النهائية في حال تم شراء اللعبة. وليس هذا فقط، بل أيضًا:

  • سيحصل مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على حزمة أزياء مجانية من لعبة Fall Guys تمنحهم أزياء متنوعة من أفضل شخصيات حصريات بلايستيشن مثل Aloy من Horizon Forbidden West وأزياء على شكل شخصيات سلسلة Ratchet & Clank.
  • ستتاح الحزمة مجانًا للاعبيت ابتداءً من تاريخ 6 فبراير المقبل وحتى تاريخ 5 مارس القادم من هذا العام.
  • النسخة التجريبية من سبايدرمان ٢ ستتاح لمشتركي فئة Premium من خدمة البلس في تاريخ 6 فبراير المقبل.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر فبراير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising  لجهاز PS5.

بشكل عام تعتبر ألعاب هذا الشهر ممتعة وذات طابع خاص سواء لمحبي الألعاب الجماعية أو الأكشن أو لمحبي ألعاب السولز، فقد تضمنت الخدمة لشهر فبراير لعبة تصدر لأول مرة على الإطلاق، وهذا أمر من النادر حدوثه على الخدمة بشكل عام على عكس خدمة Xbox Game Pass التي تبنت هذا النهج في ألعاب الطرف الأول الخاصة بها وبعض ألعاب الطرف الثالث أيضًا. للمزيد من التفاصيل حول الألعاب المعلن عنها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button