الاخبار

رسميا: الاعلان عن الغاء فعاليات معرض TGS 2020 لهذا العام..

كما هو متوقع فقد تم اليوم الاعلان بشكل رسمي انه لن يكون هناك معرض (Tokyo Game Show (TGS 2020 لهذا العام كما هو مفترض في شهر سبتمبر المقبل و السبب كما هو معروف فيروس كورونا الذي تسبب في الغاء الكثير من الفعاليات الخاصة بالعاب الفيديو طوال الفترة الماضية.

المنظميم للمعرض اعلنوا انهم سيستبدلون فعاليات معرض TGS 2020 بحدث رقمي ولكن خلال هذا الاعلان لم يتم الافصاح عن اي تفاصيل حول طبيعة هذا الحدث الرقمي وسيتم مشاركتنا بالمزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة, يذكر ان هذه هي المرة الاولى في تاريخ معرض TGS منذ عام 1996 لا يتم عقده فيها حيث يعد من المعارض الاساسية خصوصا لمنطقة شرق اسيا.

اعلان الغاء معرض TGS 2020 ياتي بالتزامن مع اعلان الغاء فعاليات معرض Paris Games Week الذي صدر قبل عدة ايام وايضا سبق ذلك الغاء معرض Gamescom 2020 و E3 2020 وبهذا يمكن القول ان جميع معارض هذا العام قد تم الغائها تماما.

الغاء معرض TGS 2020 ياتي بالتزامن مع الاستعدادات لاطلاق اجهزة الجيل الجديد ايضا التي مازلنا حتى الان لا نعلم مقدار الاثر الذي سينعكس عليها بسبب جائحة كورونا ونمتى خلال الفترة المتبقية حتى موعد وصولها يكون العالم قد تخطى الامر يبدا بالتعافي من اثارها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار