الاخبار

معرض Paris Games Week 2020 هو آخر ضحية ليفروس كورونا..

كما كان متوقع، فيروس كورونا فرضَ خطورته على آخر معرض ضخم متبقي هذا العام وهو Paris Games Week 2020. هذا الأمر غير مُفاجئ حقاً حيثُ تم إلغاء معظم معارض وأحداث العام الحالي مثل E3 2020 بينما معارض أُخرى اتجهت للعالم الرقمي مثل Gamescon 2020 وأيضاً معظم الشركات أيضاً بدأت تتبع هذا النهج مثل مايكروسوفت التي ستقوم بعمل حدث رقمي شهرياً.

أعلنت اللجنة المنظمة للحدث مؤخراً عن إلغاء أسبوع ألعاب باريس – Paris Games Week الذي كان من المُخطط عقده في الثالث والعشرين من أكتوبر القادم إلى السابع والعشرين من ذات الشهر. السبب هو مثل سبب إلغاء أيّ معرض آخر بدايةً من السفر والتجمعات والخطورة والآمان التي سببها وباء كوفيد-19. في رسالتهم على الموقع الرسمي، قال الفريق أنّ هذا العام كان سيكون مميز للغاية نظراً لأنّه السنوية العاشرة للمعرض وكان هناك مجموعة من الإعلانات الجديدة لكن للاسف الشديد كل هذا لن يحدث بعد الآن إنما العمل على أسبوع ألعاب باريس 2021 بدأ بالفعل.

بالتأكيد عام 2020 مختلف عن ما نعهده من صناعة ألعاب الفيديو لكننا سنحصل على أشياء جديد مثل مهرجان صيف الألعاب الذي يقوم به الإعلامي الشهير جيف كيلي بالإضافة لحدث صيف الألعاب التي ستقوم به منظمة IGN. يمكننا القول أنّ بداية العقد الجديد هي بداية العقد الرقمي.

هل كنتم متشوقون لحدث Paris Games Week 2020؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار