الاخبار

شاهد لاعب يقضي على Horde كامل من الزومبي في لعبة Days Gone دون استخدام الاسلحة النارية..

ابداع اللاعبين في الالعاب لا حصر له, هناك مجموعة تحب ما يعرف باسم Speed run و هو انهاء اللعبة بسرعة كبيرة, و اخرين يحبون ابتكار طرق غير مألوفة و صعبه في القضاء على الاعداء كهذا اللاعب الذي ستشاهدونه ادناه حيث قام بالقضاء على حشد كامل من الزومبي “Horde” في لعبة Days Gone من دون ان يستخدم اي سلاح ناري..!

احد اللاعبين على قناته في اليوتيوب قام بنشر مقطع له و هو بقوم بالقضاء على حشد كامل من الزومبي من دون ان يستخدم اي سلاح ناري و هو امر صعب للغاية, لعبة Days Gone تحتوي على الكثير من هذه الحشود التي قد يصل اعداد الزومبي فيها الى 300 زومبي على الاقل, ما قام به هذا اللاعب هو انه خطط بشكل جيد و وضع المتفجرات في مكانها الصحيح و ايضا استخدم انواع من المولوتوف للقضاء على الحشد بشكل كامل.

قد يبدو الامر سهل في نظر العديد من اللاعبين و لكن عند اختبار هذا الوضع بالتحديد سترون ان الموضوع صعب للغاية و مخيف و مثير للتوتر فما هو رأيكم بهذا الانجاز لهذا اللاعب متابعينا..!

نذكر بأن هذه الحصرية صدرت العام الماضي و حققت نجاح لا بأس به بعد انتقادات كثيرة طاقتها, و هي متاحة حاليا على جهاز البلايستيشن 4, من منكم ما زال يستمتع بها حتى هذه اللحظة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار