الاخباربلايستيشن 4

سوني تكشف عن احصائيات مجنونة للعبة Days Gone بعد سنة من اطلاقها..

365 يوم مضت منذ اطلاق لعبة Days Gone على البلايستيشن 4 في ابريل العام الماضي 2019 واليوم بهذه المناسبة تشاركنا سوني و استيديو Bend المطور للعبة مخطط يوضح بعض الاحصائيات التي تمكن اللاعبين من انجازها خلال هذه السنة المنقضية.

اللعبة رغم انها لاقت انتقادات متفاوتة حول المحتوى وطريقة سرد القصة الا انها ايضا حققت مبيعات واقبال كبير وهذا واضح من الانجازات التي حققها اللاعبين داخل اللعبة حيث قضى اللاعبين 200 مليون ساعة في استكشاف عالم اللعبة واتمام التحديات والمهمات بينما تم فتح 100 مليون تروفي وهناك اكثر من مليون صورة تم التقاطها داخل اللعبة من خلال طور Photo Mode ومشاركتها على الانترنت.

ايضا اظهرت الاحصائيات الملاين والملاين من التحديات التي تمكن اللاعبين من انجازها في عالم اللعبة مثل الاعشاش التي تم حرقها و الهورد الذين تم القضاء عليهم والموارد التي تم جمعها ويمكنكم الاطلاع على جميع هذه الاحصائيات من خلال الصورة التوضيحية بالاسفل.

لعبة Days Gone تعد واحدة من افضل العاب البقاء والعالم المفتوح وقد لا تصل الى مستوى بعض الالعاب من نفس النوع ولكن تمكنت من حجز مكانتها بين هذه الالعاب المميزة بكل قوة ولكن الغريب في الامر ان سوني لم تكشف حتى الان عن ارقام مبيعات اللعبة كما تفعل بالعادة مع حصرياتها الاخرى!!

في خبر اخر علمنا مؤخرا ان الاستيديو المطور للعبة يقوم بضم المزيد من المطورين للعمل على مشروع غير معلن عنه مخصص لجهاز البلايستيشن 5 ولا نعلم ما اذا كان هذا المشروع هو Days Gone 2 ام مشروع لعبة مختلف, ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار