الاخبار

لعبة Vampire: The Masquerade -Bloodlines 2 قادمة إلى البلايستيشن 5 أيضا

كان من المفترض أن تكون لعبة Vampire: The Masquerade -Bloodlines 2 بين أيدينا بالفعل إنما تم تأجيلها لنهاية العام الحالي والكثيرين ما زالوا ينتظروها على أحر من الجمر. بعد صمت دام لعدة أشهر، عادت لنا اللعبة بحدث مايكروسوفت الأمس وحصلنا على عرض تشويقي جديد للعبة يستعرض لنا عالمها ومقتطفات من أسلوب اللعب على الاكسبوكس سيريس اكس. اليوم يعود لنا فريق التطوير ليؤكد لنا أنّمُحبي البلايسيتشن سيتمكنون من مص دماء الشخصيات الأُخرى.

قام اليو استديو Paradox Interactive المُطور والناشر للعبة بتأكيد أنّ لعبة Vampire: The Masquerade -Bloodlines 2  قادمة إلى البلايستيشن 5 عن طريق إعادة نشر العرض التشويقي الرائع الذي “يدعوك للرقص” إنما مع شعار البلايسيتشن 5 بدلاً من شعار الاكسبوكس سيريس اكس. ستتوفر اللعبة أيضاً على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أيضاً. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي المُمتع جداً خاصةً بموسيقاه الكلاسيكية الجميلة.

في أغسطس الماضي، علمنا أنّ لعبة Vampire: The Masquerade -Bloodlines 2  ستقدم لنا تجربة لمدة ثلاثين ساعة لو كنت من النوع الذي يقف ويشم الورود لكن هذا الرقم قد يكون أكبر في حال كنت مهووس بإنهاء الألعاب بشكلٍ كامل. الجزء الأول من اللعبة وفقاً لموقع HowLongToBeat يحتاج لمدة ثمانية وعشرين ساعة لإنهاء القصة الرئيسية مع بعض المهم الجانبية، فعندما نقارنها مع الجزء الثاني سنجد أنّها قريبة منه.

هل أنتم متشوقين لتجربتها عندما تصدر بنهاية العام الحالي؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار