GTA6الاخبار

احد المخبرين يعلق على تسريبات لعبة GTA 6 الاخيرة, هل هي حقيقية..!

لا شك ابدا بأن اكثر المشاريع المنتظرة من قبل اللاعبين هي لعبة GTA 6 التي لا يمر شهر الا ونسمع عنها خبر او اثنين على الا ان جميعها تسريبات ومن مصادر بعيدة عن روكستار, حسنا ماذا عن تسريبات اللعبة الاخيرة واشاعاتها وما مدى صحتها احد المخبرين يعلق عليها ليطلعنا عن حقيقتها من عدمه, لكن لا تتأملوا كثيرا لان اللعبة ما زالت بعيدة هذا ان كانت موجودة حقا تحت التطوير.

لم تعلن شركة روكستار حتى الان عن لعبة GTA 6, ولكن هناك إشاعة جديدة أو تسريب جديد حولها كل شهر تقريبا وقد جاءت معظم هذه الشائعات والتسريبات عن طريق مصادر مجهولة مثل Reddit وموقع 4chan وأماكن أخرى غير معروفة بمصادرها ومع ذلك, وفقا لمصدر بارز في الصناعة فإن بعض هذه الشائعات والتسريبات مشروعة اي حقيقية لكن الكثير منها كما كنا نتوقع مزيفة, فمن خلال موقع تويتر علق توم هندرسون المطلع والمسرب البارز في الصناعة على التسريبات التي ظهرت مؤخرا.

هذه التسريبات جعلت من شبكة الانترنت تنقلب رأسا على عقب ولكن الخبر الجميل ويجيب هذا المصدر المطلع فإن 80 في المئة من هذه الشائعات هي دخان ومرايا مما يعني بالطبع أن 20 في المئة منها ليس كذلك اي ان صحيحة, وهذا قد يدل مبدئيا ان اللعبة قد تكون بالفعل تحت التطوير لكن في المراحل الاولية والمبكرة جدا.

للاسف هندرسون لم يقم بالكشف عن التسريبات الصحيحة والغير صحيحة ولكن لا نعلم ايضا على اي مبدأ اعتمد هذا المسرب في تصنيف التسريبات ما بين غير صحيح وصحيح, ولكن مبدئيا اعتقد بأن هذه المعلومة تكفي منتظري اللعبة وتطفئ لهيب الشوق لديهم قليلا.

قد تكون اكثر المعلومات التي يمكن ان نعتبرها الاقرب الى الصحيحة حول اللعبة هي ما شاركها معنا جيسون شراير العام الماضي عندما حصل على معلومات من مطورين بعضهم كان يعمل في استيديوهات روكستار وبعضهم مازال يعمل فيها حيث حصل على معلومات تشير الى ان اللعبة مازالت في المراحل الاولية من عملية التطوير حيث مازالت عالقة في مرحلة كتابة القصة والسيناريو ولم تدخل عملية الانتاج الكاملة حتى ذلك الوقت.

يبقى السؤال هو متى ستكشف الشركة عن اللعبة او تعلن عنها على الاقل لتريح قلوب اللاعبين, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار