الاخبار

قد يتعرض سعر بلاي ستيشن 5 للتخفيض بسبب الاكس بوكس SX..

لعل اكثر الامور التي ما زالت مجهولة في الجيل القادم من المنصات المنزلية بلاي ستيشن 5 و الاكس بوكس SX هو السعر, هذا العنصر هو اكثر ما يهم عشاق الجهازين, اذا ما هو سعرهما المتوقع و هل سيؤدي انخفاض سعر احدهما على التأثير في سعر الجهاز الاخر, اليكم احدث المصادر التي تحدثت عن هذا الامر..

مايكل باختر المحلل المشهور و الغني عن التعريف كان متواجد في احدث حلقات جيف كايلي النقاشية للحديث عن حلقة Inside Xbox الاخيرة, حيث صرح بأن جهاز بلاي ستيشن 5 قد يتعرض لتخفيض في سعره عندما يصدر نهاية العام الجاري و السبب في انخفاض السعر هو جهاز الاكس بوكس SX.

باختر قال ما يلي ذكره بخصوص اسعار اجهزة الجيل المقبل و الخطة التي وضعتها شركة مايكروسوفت حاليا لايقاف تألق سوني :

على الارجح ستقوم سوني بإطلاق جهازها الجديد بسعر 500 دولار, و هذا ما تنتظره مايكروسوفت لتقوم بتخفيض سعر جهازها القادم و يصبح بسعر 400 دولار امريكي لاول 10 ملايين وحدة يتم بيعها منه, ان قامت بذلك ستعطي لنفسها التقدم في الجيل المقبل.

حسنا, هذا ما قاله باختر لكن اليكم ما قاله احد مدراء الاكس بوكس السابقين و هو بيتر موري حول موضوع الاسعار:

الجميع يعلم بأن الشركات في اول سنة و نصف من اطلاق اجهزتها الجديدة ستخسر كثيرا و لن تربح, سيتم بيع الاجهزة القادمة بأسعار منافسة و لكن نحن نتحدى سوني بأن تطلق جهازها القادم بسعر 500 دولار و هذا ما ننتظره منها.

اذا تهديد واضح و صريح من مايكروسوفت لسوني من ناحية السعر, و لاول مرة يبدو ان مايكروسوفت تعرف ما تفعله في الجيل القادم خصوصا في جهازها و سعرها, ما هي توقعاتكم لأسعار الجهازين..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار