ماين كرافت تحديث 1.20 الجديد يجلب منطقة شجر الكرز، sniffer والمزيد..

تم مؤخراً الكشف عن تحديث ماين كرافت 1.2 الذي سيجلب معه العديد من التغيرات والمحتوى الجديد من ضمنه شجر الكرز.

تحديث ماين كرافت 1.20

  • منطقة اشجار الكرز.
  • محتوى عيد الحب.
  • عودة مخلوقات sniffer.
  • محتوى Minecraft archaeology الاثري.

سيصل التحديث الجديد الى كل من نسخة الجافا وكذلك نسخة بيدروك، وسيكون حسب تصريحات المطور المحتوى الاخير في سلسلة تحديثات 1.20. وجاء في وصف المحتوى الجديد على المدونة الرسمية للعبة التالي:

“تمتلئ هذه المنطقة الحيوية الجميلة بأشجار أزهار الكرز التي تضفي مظهرًا فريدًا على الأفق حيث أن تيجانها كبيرة ومسطحة ، مثل السحب الوردية الرقيقة. لا عجب أن تنجذب إليها ثلاثة حشود رائعة من الخنازير والأغنام والنحل وسوف تفرخ في هذه المنطقة الأحيائية..”

تحديث ماين كرافت 1.2

سيكون شجر الكرز قابل للتكسير للحصول على الخشب المميز، بينما يمكن استخدامه في صناعة الاشارات التي يمكن تعليقها “Hanging Sign” التي ستكون متوفرة في تحديث ماين كرافت 1.20.

الشيء الرائع، وفي حال وقعت في عشق اشجار الكرز الجميلة، فيمكنك جمع الشتلات الصغيرة من العالم وزراعتها في اي مكان تريده.

ايضا من الاماكن الجديدة التي ستكون متوفرة مع التحديث الجديد هي منطقة Romance section التي ستظهر في المكتبة السرية. حيث يمكن العثور على بعض الهدايا المميزة هناك من ضمنها كعك على شكل قلب، وحزمة عيد الحب، وكومة من اشرطة الفيديو. لكن خلف هذا الكنز الدفين، هناك صندوق على شكل قلب.

هذا الصندوق سيقدم لك حزمة V-Day Survival Kit بمناسبة عيد الحب، حيث ستعثر فيه على ورق مقوى وردي اللون ومقص وبعض الصمغ اللامع.

ايضا لا تنسى ان تحديث ماين كرافت 1.2 سيجل مخلوقات sniffer التي انقرضت، حيث سيكون لك دور في اعادتها الى عالم اللعبة من جديد. وجاء في الوصف التالي:

“sniffer هو نوع من Mob قديم انقرض.. حتى الان! حسنًا، إذا قررت مساعدتها على العودة، فهذا يعني انك ستحتاج إلى العثور على “بيضه” ومساعدته على الفقس، يمكنك تجربة ذلك لاول مرة في تحدث نسخة Bedrock التجريبي وكذلك نسخة Java التي ستتوفر قريبًا..”

تحديث ماين كرافت 1.2

ايضا، محتوى archaeology او عالم الاثار، تم الاعلان عنه ضمن تحديث محتوى Caves & Cliffs عام 2020. ولكن بعد ان تم تأجيل التحديث ومن ثم قسمه الى قسمين. اعلن المطور ان محتوى archaeology قد تم تجميده في ذلك الوقت، لكن الجيد انه لم يتم الغائه.

اعلن المطور ان محتوى Minecraft archaeology سيصل الى اللعبة ايضاً مع تحديث 1.20 الذي سيتم اصداره في وقت لاحق من هذا العام 2023. لكن اذا كنت ترغب في تجربة المحتوى الجديد قبل هذا الموعد، فقد تم التأكيد عن توفير نسخة بيتا سيتم اطلاقها قريب جداً.

يعتمد محتوى علم الاثار Minecraft archaeology على Block جديد يسمى الرمال المشبوهة. ستتمكن من خلال استخدام اداة جديدة “الفرشاة” لكشف ما هو مخفي داخل كتل Block هذه. يمكن ان تشمل المكافأت على عناصر عشوائية تحصل عليها. بالإضافة إلى قطع الفخار “Pottery Shards”، والتي يمكن ان تحتوي على العديد من الانماط الفردية. اجمع بين اربع قطع من اختيارك معًا وستحصل على وعاء انيق بتصميم مخصص. تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button