الاخبارفيديو

شاهد الفيلم التشويقي القصير Cyberpunk 2077: Phoenix Program المقتبس من اللعبة

يبدو ان اكثر لعبة منتظرة حاليا اصبحت هي لعبة Cyberpunk 2077, الحماس يبدو ظاهر بشكل كبير على اللاعببن لتجربة هذه اللعبة المستقبلية, و اعتقد بأن ما سيزيد حماسكم اكثر لها هو هذا الفيلم القصر الذي ستشاهدونه ادناه للعبة من صنع معجبين و اخراج مبدعين و تمثيل لاشخاص متقنين للغاية لدرجة دفعت بحساب اللعبة نفسه على تويتر لمشاركته و اعجابهم به.

الفيلم القصير هذا يطلق علية اسم Cyberpunk 2077: Phoenix Program يطلعنا على لمحة بسيطة جميلة للغاية لما قد نشاهده في المنتج النهائي للعبة, جميع الشخصيات المرغوبة متواجدة خصوصا تلك التي يقوم بتمثيلها العبقري كيانو ريفييز, اتمنى حقا بأن نشاهد لقطات اكشن في اللعبة كتلك الموجود في الفيلم القصير من صنع المعجبين ادناه.

يذكر ان هذا الفيلم يعتبر Teaser بسيط اي تلميح لما هو قادم من نفس الفريق او كما لمح مطوري اللعبة على تويتر و بالفعل لا نستطيع الانتظار اكثر حتى نرى المزيد من هذه الافلام الجميلة.

نذكر بأن اللعبة قادمة في السابع عشر من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية و القادمة, ما هو رأيكم بالفيلم القصير..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار