الاخبار

تسريب موعد بدء تخفيضات متجر ستيم الصيفية..

متجر ستيم هو أضخم متجر للحاسب الشخصي ويعتبر المنصة الرئيسية والمحبوبة للاعبين وكل صيف يقوم المتجر بعمل عروض وتخفيضات ضخمة على الألعاب وأيضاً دائماً ما يتم تسريب موعد بدأ ونهاية التخفضيات قبل أن تُعلن شركة فالف عنه رسمياً. في هذا الخبر سنشارككم موعد التخفيضات لكيّ تستعدون انتم ومحافظكم.

وفقاً لمؤسس ومُطور موقع Steam Data Base و Steam Status، علمنا أنّ تخفيضات الصيف لهذا العام على متجر ستيم ستبدأ في شهر يونيو وتحديداً في الخامس والعشرين من الشهر وستنتهي في التاسع من يوليو. أيّ ستستمر التخفيضات لمدة أسبوعين تقريباً. مرةً أُخرى، هذا ليس إعلان رسمي إنما العديد من المطورين تحدثوا عن ذلك وبافل دجونديك، مؤسس المواقع المذكورة أكّد ذلك بتغريدة على حسابه الشخصي.

في عهد كورونا والحجر الصحي، متجر ستيم حقق أرقام قياسية أكثر من مرة في الفترة الأخيرة بعدد اللاعبين المتصلين وأسبوعياً تصدر عليه ألعاب جديدة. هل أنتم متشوقون لعروض وتخفيضات صيف 2020 على المتجر العملاق؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظروا أيضاً توصياتنا لأفضل العروض والألعاب التي ننصحكم بشرائها حينما يحين الوقت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار