الكشف عن العاب Games with Gold المجانية لشهر ديسمبر القادم..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العاب اكس بوكس Games with Gold للشهر القادم ديسمبر 2022، والتي ستتضمن عنوانين فقط.

منذ شهر اكتوبر الماضي، استبعدت مايكروسوفت العاب اكس بوكس 360 من العناوين التي يتم طرحها لمشتركي الخدمة الشهرية. وهذا يعني ان القائمة سيتم اختزالها الى النصف فقط.

في ديسمبر القادم سيحصل مستركي خدمة اكس بوكس Games with Gold على لعبة Colt Canyon التي ستكون قابلة للعبة على جهازي اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز ابتدأ 1 ديسمبر وحتى اليوم الاخير من الشهر ذاته. تبلغ قيمة اللعبة بسعرها الكامل 15 دولار.

اما العنوان التالي الذي سيحصل عليه مشتركي الخدمة فهو لعبة Bladed Fury التي تبلغ قيمتها الاساسية 20 دولار. حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل على اجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز ابتدأ ابتدأ من يوم 16 ديسمبر وحتى 15 يناير 2023.

العاب Games with Gold لشهر ديسمبر 2022

  • Colt Canyon
  • Bladed Fury

نذكر انه كجزء من مجموعة ألعاب الجولد لشهر نوفمبر الجاري، ما زال بإمكان المشتركين في الخدمة تحميل لعبة Praetorians – HD Remaster حتى نهاية الشهر الجاري، في حين أن لعبة Dead End Job متاحة للتحميل حتى 15 ديسمبر القادم.

ما رأيك بقائمة العاب اكس بوكس المجانية لشهر ديسمبر 2022؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى