الاخبار

يوبي سوفت تعلن عن حدث Ubisoft Forward الرقمي بديل E3 2020..

بدأت شركات الالعاب في الكشف فعالياتها البديلة عن معرض E3 2020 الذي كان من المفترض ان تبدأ فعالياته الشهر القادم حيث اعلنت يوبي سوفت اليوم عن حدثها الخاص Ubisoft Forward والذي سيتم في 12 يوليو (7) المقبل من هذا العام.

حدث Ubisoft Forward تم الاعلان عنه من خلال بريد الكتروني تلقيناه من شركة يوبي سوفت قسم الشرق الاوسط الا انه لم يفصح عن اي تفاصيل اخرى حول العناوين والاعلانات التي ستتواجد فيه سوى انه سيقدم العديد من الاعلانات الحصرية والاخبار الجديدة.

يوبي سوفت لديها العديد من العناوين الجديدة التي سيتم اطلاقها خلال السنة المالية الحالي واهمها لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي نتوقع ان تحصل على استعراض عميق و بالطبع كشف عن اسلوب اللعب خاصة ان اللعبة مقرر لها ان تصدر على اجهزة الجيل الجديد و الحالي بجانب تعويض الجمهور بعد خيبة الامل التي اصابتهم بعد حدث اكسبوكس الاخير, ايضا لعبة Watch Dogs Legion التي غابت عن الانظار لمدة طويلة الان فقد حان وقت الحديث عن اللعبة بشكل اكبر والكشف عن تاريخ الاطلاقها.

ايضا لدى الشركة كل من لعبة  Gods & Monsters و Skull & Bones كلاهما تم الكشف عنهما دون تفاصيل اضافية وربما نحصل على المزيد من التفاصيل حولهما في هذا الحدث المرتقب.

ايضا مازالت الشركة تحتفظ بعنوان اخير لم يكشف عنه سيتم اطلاقه خلال السنة المالية الحالية وبعض المصادر ترجح بان يكون Far Cry 6 بينما الشائعات التي بدأت تظهر مؤخرا تشير الى عودة سلسلة Prince of Persia بجزء جديد او ربما ريماستر فهل سنحصل على اين منهما قريبا.

يوبي سوفت ستكشف عن المزيد من التفاصيل عن حدث Ubisoft Forward خلال الفترة القادمة لذلك  ابقوا معنا لتصلكم اخر التحديثات اول باول وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم للمفاجأت التي ستكشف عنها الشركة في حدثها القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار