الاخبار

شاهد لاعب يبتكر اعصار واقعي للغاية في لعبة أحلام..

كان من المفترض للعبة أحلام ان تؤدي اداء قوي للغاية نظرا لفكرتها القليلة في عالم الالعاب, و لكن على الرغم من الاداء التجاري الضعيف ما زال بعض اللاعبين يبتكرون مختلف الإبداعات داخلها خصوصا مع تأكيد مطوريها بأنهم سيقومون بدعم اللعبة لمدة 10 سنوات قادمة.

احد اللاعبين في لعبة أحلام قام بابتكار اعصار واقعي للغاية داخلها بحيث مشاهدتك له لن تجعلك تفرق بين الحقيقة و اللعبة للامانة, مؤثرات الاعصار جميعها متواجدة داخل ابتكار هذا اللاعب من رياح قوية عاتية و اصوات مخيفة و جميلة في الوقت ذاته كما نشاهد ادناه.

ايضا من خلال الادوات المتاحة داخل اللعبة استطاع هذا اللاعب ان يبتكر مشهد خاطف للانفاس لغابة ممطرة بجانب الاعصار الجميل هذا, ليضاف ابتكاره الى قائمة اكثر الاشياء التي تمت تجربتها داخل اللعبة مؤخرا.

يذكر ان لعبة Dreams ليس لها نوع محدد يمكننا وصفه لها و لكنها عبارة عن منصة تصميم ترفيهية بحتة بحيث تسمح للمطورين المستجدين و ظن يفكرون بدخول عالم التصميم بشكل عام ان يبتكروا و يجربوا ما يريدون مع عدد هائل من الادوات و قد يتم استخدام اللعبة في المناهج المدرسية قريبا نظرا لما تحتويه من ثقافة نستطيع ان نقول عنها تعليمية او ثقافية.

اللعبة اخر حصريات جهاز البلايستيشن 4 تم اطلاقها حاليا و هي متاحة الان عبر المتجر بسعر معقول نوعا ما, ما هي رأيكم بتصميم اللاعب المبدع هذا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار