اشاعة: Sandman لن يتواجد في لعبة Spider-Man, تحذير بوجد (حرق) لقصة اللعبة..

انطباعات اجابية حول لعبة Spider-Man حتى الان من بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة قبل ايام و لكن لدى فريق IGN شيء اخر مختلف يريد ان يخبرنا عنه بعد تجربة للعبة و الذي يتعلق باحد شخصيات الاعداء الذي نرتقب ظهوره فيها خصوصا مع تأكيد مخرج اللعبة بانه مازال هناك المزيد من الاعداء المعروفين لسبايدر مان لم يكشف عنهم بعد.

تحذير بوجود حرق لقصة اللعبة..

حسب فريق IGN فقد لا نرى Sandman في اللعبة و استدل الفريق على ذلك من خلال دليل صغير ظهر في احد العروض في الديمو حيث كانت هناك حفنة من الرمال الموضوعة في حقيبة الظهر الخاصة ببيتر باركر المحفوظة في Avengers Tower و التي على ما يبدو انها تلميح الى ان بيتر باركر قد هزم بالفعل Sandman و بالتالي قد لا يكون له ظهور في اللعبة.

حتى الان لا شيء رسمي و هذا فقط استنتاجات من فريق IGN الذي تمكن من تجربة اللعبة و لكن دائما هناك مفاجأت تغير مسار الاحداث و قد يكون هذا المشهد في اللعبة تلميح لشيء ما يؤدي الى عودة Sandman مرة اخرى في نهاية المطاف.

حتى تأكيد ذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات حتى يتم تأكيدة من قبل مصدر رسمي و نتوقع ان يتم الكشف خلال الايام القادمة عن المزيد من الاعداء المعروفين حسب ما صرح به المطور قبل ايام حيث تم الكشف عن 11 خصم في اللعبة و مازال المزيد قادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button