الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

في خطوة مفاجئة سوني تكشف عن اسم شامل لاستيديوهاتها والشعار الجديد..

حسنا, سوني تكسر جدار الصمت اخيرا بخطوة ربما تكون بسيطة ولكنها مؤشر الى وجود خطوات جديدة تتخذها الشركة تجاه مستقبل بلايستيشن بشكل عام والاستيديوهات التابعه لها بشكل خاص.

الشركة اليوم اعلنت ان جميع استيديوهات الطرف الاول ستقبع تحت مظلة واحدة واسم موحد هو استيديوهات بلايستيشن “PlayStation Studios”, ليس هذا فحسب بل ايضا تم الكشف عن الشعار و المقدمة التي ستسبق عروض منتجات هذه الاستيديوهات والتي يمكنكم مشاهدتها بالاعلى.

قد تكون هذه الخطوة ليست كبيرة ولكنها مؤشر واضح الى وجود خطوات جديدة ستسير عليها سوني خلال المرحلة القادمة وبالتزامن مع اطلاق جهاز البلايستيشن 5 خاصة ان الشركة تستعد خلال الايام القليلة القادمة للاعلان عن موعد الاطلاق والالعاب التى ستصدر على الجهاز خلال وما بعد ذلك.

الفيديو ليس طويل وهو مناسب ليكون مقدمة قصيرة لعروض الالعاب التي تستعد سوني للكشف عنها في الفترة القادمة حيث يظهر فيه مشاهد من العناوين المميزة التي ارتبط اسمها بعلامة بلايستيشن مثل Uncharted و Horizon و Ratchet & Clank و God of War و The Last of Us و LittleBig Planet..

هل هذه الخطوة مؤشر الى اعلان ما سيتم قريبا؟ نتمنى ذلك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار