الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Predator Hunting Ground بعرض جديد..

نبقى في اجواء حدث State Of Play, حيث اعلن مطوري لعبة Predator Hunting Ground عن موعد اطلاقها الرسمي بعرض و لا اروع و لا احلى يمكنكم مشاهدته اعلاه مباشرة, اللعبة أنا من مطوري Friday The 13th.

لعبة Predator Hunting Ground هي لعبة اكشن و مغامرات تعاونية تأتينا من قبل فريق يدعى Illfonic و هي من نوع منظور الشخص الاول و الثالث معا بشكل مميز, حيث يمكنك ان تصبح الشخص المطارد (الفريسة) و هنا ستلعب بمنظور الشخص الاول, او بإمكانك ان تصبح الشخص الذي يطارد و هنا ستلعب بمنظور الشخص الثالث, كما نشاهد اعلاه حيث يعد العرض بمثابة كشف عن موعد اطلاق زائد استعراض لطريقة اللعب.

من المقرر اطلاق اللعبة في الرابع و العشرين من شهر ابريل (4) القادم و الموافق للعام القادم 2020, هذا و لمن يقوم بطلب اللعبة مسبقا سيحصل على زي خاص لشخصية Predator و سلاح نادر سيساعدك بكل تأكيد على انتزاع الانتصار من اعدائك.

اذا اللعبة ستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 فقط و لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستصدر على باقي الاجهزة المنزلية مستقبلا كون ان مطوري اللعبة هم مطوري عناوين طرف ثالث و ليس اول, لذلك متابعينا من اصحاب الاجهزة الاخرى لا تقلقوا فموضوع الحصرية المؤبدة ليس مؤكد حتى الان.

شاهدوا العرض الجديد اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة و اسلوب لعبها ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  مصدر: لعبة GTA 6 تحت التطوير منذ عام 2016, و سيتم الاعلان عنها في 2021..!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock