ملحن لعبة The Last of Us Part 2 يكشف عن موعد اطلاقها..

الملحن الموسيقي للعبة The Last of Us Part 2 قيستافو سانتولالا لمح خلال لقاء خاص مع احد محطات الراديو الارجنتينية حول موعد اطلاق اللعبة المرتقبة.

و حسب حديث قيستافو فقد توقع بان تصدر اللعبة خلال عام 2019 و جاء هذا الاستنتاج بعد ان اطلع على خطة فريق التطوير في استيديو نوتي دوق الذي يضع عام 2019 موعد لانهاء العمل الكامل على اللعبة و جاء في حديثة التالي:

اللعب ستصبح جاهزة في 2019, ولكن لا, لا ادري متى سوف تصدر في الاسواق لكن العاب مثلها قد تستغرق تحت التطوير قرابة العامين و انا اعمل عليها منذ قرابة العام و سيكون لي عمل اخر فيها بعد ان نهي بعض مهامي سأنطلق الى لوس انجلوس لمواصلة العمل على اللعبة.

بما ان موعد انتهاء التطوير لم يكن محدد سوى بسنة 2019 فهذا يرجح بان يكون موعد اطلاق اللعبة ايضا في نفس العام و بكل صراحة هذا الموعد منطقي بشكل كبير خصوصا ان سوني تمتلك ترسانة كبيرة من الالعاب القادمة خلال العام القادم 2018 مثل God of War و Spider-Man و Days Gone و غيرها.

و لنكون واضحين قيستافو قال هذا التاريخ بناء على خبراته و ليس تاريخ رسمي او ربما يكون قد حصل عليه من داخل الاستيديو حيث حتى الان لم تعلن نوتي دوق حول موعد اطلاق اللعبة منذ الكشف عنها في حدث PSX قبل قرابة العام لكن ربما نرى المزيد حولها خلال نفس الحدث في ديسمبر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock