هل كنت تعلم أنّ “آرثر” يحسب عدد الرصاصات أثناء تعبئته للذخيرة في Red Dead Redemption 2 ؟

لعبة Red Dead Redemption 2 هي واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها بدون شك وشخصياً كانت هي أفضل لعبة صدرت في 2018 (آسف يا مُحبي God of War). ريد ديد ريديمبشن 2 مليئة بالتفاصيل الصغيرة التي قد لا تلاحظها ابداً حيثُ استمر العمل عليها لسنين طويلة من قبل روكستار ويبدوا أننا حصلنا على معلومة جديدة حولها على الرغم من مرور عامين تقريباً على إطلاقها.

أحد مُستخدمي موقع ريديت باسم Bornstellar67 شاركنا مقطع قصير يظهر فيه آرثر مورغان، بطل اللعبة وهو يقوم بتعبئة ذخيرة المسدس الذي يستخدمه. لا يوجد شيء حقاً هنا غير العادي إنما لو انتبهت على فمهِ سترى أنّهُ يحسب عدد الرصاصات التي يضعها بالذخيرة بصمت. يقول صاحب المقطع أنّ آرثر لم يكن يتحدث مع أيّ شخصية أُخرى وأنّه لم يكن يتلقى أيّ ضرر مما يعني أنّهُ بالفعل كان يحسب عدد الطلقات او الرصاصات التي يضعها بسلاحه — بالتأكيد لو كنت مكان آرثر بوسط المعركة، لن تملك الوقت للتأكد من عدد الرصاصات وستستخدم عقلك لحساب عدد الطلقات المتبقية بعد كل مرة تقتل بها أحداً ما.

Is it me or does Arthur silently count bullets as he loads them into a revolver chamber? from reddeadredemption2

هذه التفاصيل الصغيرة في Red Dead Redemption 2 هي من جعلتها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. هل انتبهتم على آرثر وهو يحسب عدد رصاصاته سابقاً أثناء لعبكم للعبة؟ شخصياً لم انتبه على الموضوع ابداً وكان من المُثير للاهتمام رؤية ذلك بعد كل هذه المدة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button