شاهد البث المباشر لحدث EA Play الخاص بمعرض E3 2019 هنا..

الحدث الخاص بشركة EA المخصص لمعرض E3 2019 EA Play سيتم بثة اليوم الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة و يمكنك مشاهدته هنا.

فيما يخص التوقعات و المفاجأت فهذا العام لن يكون هناك مؤتمر خاص بالشركة كما كان العام الماضي و بدل من ذلك سيتم عمل بث مباشر لحدث EA Play يتم خلاله الحديث عن اخر التحديثات فيما يتعلق بالعاب الشركة المعلن عنها خلال الفترة الماضية مثل لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي ستحصل على استعراض كامل لاسلوب اللعب في طور القصة الذي سيكون الطور الاساسي في اللعبة و بالطبع نحن نعلم تاريخ الاطلاق الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام .

بعد ذلك سيكون هناك بث مباشر لتغطية تحديثات لعبة Apex Legends حيث سيتناول المطورين في استيديو Respawn تفاصيل جديدة عن الموسم الثاني, ايضا Battlefield 5 ستحصل على فقرة خاصة سيتناول فيها المطورين الحديث عن محتوى ما بعد الاطلاق و ما الجديد الذي مازال في جعبتهم ليقدموه لنا خلال الفترة القادمة.

لا نعتقد ان لعبة ANTHEM سيكون لها مكان بين هذه التغطيات رغم انها اخر العاب شركة EA التي صدرت الا ان المطورين في استيديو BioWare قاموا بتأجيل كل محتوى مرحلة ما بعد الاطلاق الى حين اصلاح مشاكل اللعبة و وضعها على المسار الصحيح قبل استئناف تقديم المحتوى الجديد.

بالطبع سيكون هناك تغطية خاصية للكشف عن لعبة FIFA 20 و التي ستصدر في سبتمبر من هذا العام حيث سيتم الكشف عن الجديد في اسلوب اللعب و اطوار اللعب الجديدة مثل طور طور Volta Football و لا ننسى FIFA Street و ربما تكون هناك تصورات جديدة سيتم تطبيقها في طور Ultimate.

  أين يُمكنك مشاهدة الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019, اليكم جميع روابط التغطية..

هناك بالطبع المزيد من العناوين التي سيتم تغطيتها خلال الحدث مثل The Sims 4 و ربما تكون هناك مفاجأة ما مثل الاعلان عن جزء جديد من لعبة Dragon Age.. نتمنى ذلك بالفعل.

شاهدوا البث المباشر بالاعلى عبر اليوتيوب او هنا من خلال منصة تويتش و سنكون معكم في ملخص سريع لاهم اعلانات المؤتمر في وقت لاحق من هذا اليوم لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A طوال الوقت..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock