الاخباربث مباشربلايستيشن 4

شاهد البث المباشر للكشف عن تفاصيل لعبة Ghost of Tsushima هنا..

اليوم سيكون موعدنا مع تغطية مطولة للعنوان المرتقب Ghost of Tsushima القادم حصريا على البلايستيشن 4 بعد فترة ليست بطويلة حيث سيكون حدث State of Play هذه المرة مخصص للتعمق في اللعبة مع المطورين.

الحدث سيبدأ اليوم الخميس في تمام الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة وسيتم نقله عبر قناة بلايستيشن الرسمية على يوتيوب والتي يمكنك متابعته من خلال النافذة المنبثقة بالاعلى وايضا لمحبي منصة تويتش يمكنكم متابعة البث من خلال هذا الرابط.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول ما سيقدمه لنا مطوري اللعبة في استيديو Sucker Punch في هذا الاستعراض ولكن تم التأكيد اننا سنلقي نظرة على نظام اللعب وعالم اللعبة حيث سيمتد الاستعراض لمدة 18 دقيقة متواصلة.

لعبة Ghost of Tsushima من المفترض ان تصدر على جهاز البلايستيشن 4 يوم 19 يوليو المقبل من هذا العام وسنكون معكم بالطبع من خلال تغطية كل ماهو جديد سيتم الكشف عنه خلال هذا الاستعراض وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار