الاخبار

لعبة Fortnite تكسر رقم قياسي جديد على الهواتف الذكية..

اكثر من 3 سنوات مرت ومازالت لعبة Fortnite تتصدر العاب الفيديو من حيث العوائد التي تحققها بشكل سنوي ويبدو ان هذه الارقام لن تتراجع في اي وقت قريب خاصة مع الحجر الصحي الذي يجبر الكثير من الناس للبقاء في منازلهم وهذا يدفعهم الى البحث عن الالعاب المجانية وتحميلها ولعبة Fortnite واحدة من هذه الالعاب التي يمكن الحصول عليها على اي منصة او هاتف محمول ذكي بدون مقابل.

حسب معلومات نشرتها منصة Sensor Data الاحصائية فقد تمكنت لعبة Fortnite نسخة الهواتف الذكية من جمع اكثر من 1 مليار دولار كعوائد خلال العامين الاخيرين حيث تتوفر اللعبة بشكل مجاني عبر متجر ابل بينما تمكنت شركة Epic من توفير اللعبة عبر متجر جوجل بلاي في وقت قريب بعد خلاف طويل بين الشركتين حول نسبة الارباح التي تتمثل في خصم 30% منها لصالح شركة جوجل ولا ندري ماهي طبيعة الاتفاق الذي توصلت اليه الشركتين لطرح اللعبة عبر المتجر.

يذكر ان اللعبة حققت ارباح قدرت بـ 44.3 مليون دولار خلال شهر ابريل الماضي مسجلة بذلك ارتفاع كبير مقارنة بعوائد شهر مارس الماضي حيث تمكنت اللعبة خلاله من جمع 23.3 مليون دولار و ياتي سبب هذا الارتفاع الى تسجيل درجة اقبال عالية خلال فترة العزل الصحي حول العالم.

الخبراء يتوقعون ان تتزايد هذه الارباح خلال شهر مايو ايضا بسبب استمرار حالة الحجر الصحي مع استمرار دعم اللعبة بالمزيد من الفعاليات الجديدة والتي اصبحت توفر للاعبين بيئة مسلية لقضاء اوقات فراغهم معها وقد علمنا مسبقا بان فعاليات حدث المغني الشهير Travis Scott شهد تواجد الملاين داخل اللعبة في نفس الوقت وتم تسجيل اكثر من 15 مليون تمكنوا من حضور الحدث.

هناك المزيد قادم للعبة في المستقبل بينما اكد المطورين ان نسخة اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ستتوفر مع اطلاق هذه الاجهزة ايضا سيتم نقل اللعبة الى محرك Unreal 5 الذي تم الكشف عنه مؤخرا مع الكثير من الخصائص والمميزات الجديدة التي ستفتح مجال واسع لدعم اللعبة بالمزيد من المحتوى والامكانيات الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار