الاخباربلايستيشن 5

الممرات في الديمو التقني لمحرك Unreal Engine 5 على PS5 يثير الجدل و المطور يرد..

قرص SSD السريع في الجيل الجديد خاصة جهاز PS5 الذي يعد الاسرع عالميا سيجعل المطورين ينتهون من شيء يدعى شاشات التحميل او استخدام خدع الممرات الضيقة من اجل اشغال اللاعبين الى حين اتمام عملية تحميل المحتوى القادم في عالم اللعبة ولكن خلال استعراض الديمو التقني لمحرك Unreal Engine 5 مؤخرا على PS5 ظهرت الشخصية وهي تحاول المرور من خلال بعض هذه الممرات من ما اثار جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تم اخفاء عملية تحميل خلف هذه الممرات كما كان الامر مع العاب الجيل الحالي و السابق؟ جيف فارس المخرج التقني في شركة EPIC قام بالرد على هذه التسائلات من خلال تصريح عبر حسابه الخاص على تويتر بان تحرك الشخصية من خلال بعض الممرات كان الهدف منه تقريب الكاميرا لكي يتمكن المتابعون من مشاهدة التفاصيل في التصميم ونظام الحركة والاصوات ولم يكن الغرض منه اخفاء عملية تحميل لباقي محتوى الديمو.

يوضح التحرك عبر الممر الضيق العديد من الأغراض بالنسبة لنا (التفاصيل الدقيقة، الرسوم المتحركة، الصوت، تدفق التجربة) لكننا قلقون للغاية من أن بعض الناس يعتقدون أنه بغرض إخفاء عملية التحميل. لا, لم يكن كذلك.

يذكر ان الديمو الذي استخدم في الاستعراض كان مبني على نسخة مبكرة من محرك Unreal Engine 5 لذلك لم يستغل المحرك قدرات PS5 بشكل كامل مثل وضوح 4K ومعدل الاطارات حيث تم التركيز خلاله على بعض النقاط التقنية التي تريد شركة ايبيك اظهارها وهي نظام الاضائة الجديد ومجسمات التكوين ننايت.

معرك Unreal Engine 5 سيكون متاح للمطورين خلال عام 2021 وسيكون بامكان المطورين نقل العابهم التي يتم تطويرها على النسخة الرابعة الى النسخة الجديدة بشكل سلسل والاستفادة من التقنيات الجديدة التي يقدمها المحرك في العابهم القديمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار