GTAGTA5الحاسب الشخصي

يمكنك تحميل لعبة GTA5 بعد عودة متجر ايبيك والحصول على مكافأة 1.5 مليون دولار..

بعد الاعلان عن توفر لعبة GTA5 لتحميل مجانا عبر متجر ايبيك لتكون لعبة هذا الاسبوع المجانية للمشتركين شهد المتجر هجوم غير مسبوق من المستخدمين لتحميل اللعبة الامر الذي تسبب في توقفة لقرابة 12 ساعة متواصلة.

هذا الهجوم تسبب في اشغال مهندسي شركة ايبيك طوال الوقت حتى تمكنوا من تخطي المشكلة واصبحت اللعبة الان متاحة للتحميل دون اي مشاكل ولكن هناك بعض النقاط التي يجب ان تضعها في عين الاعتبار قبل ان تبدأ اللعبة وحتى تتمكن من تحميل اللعبة والاستفادة من بعض العروض المميزة.

في البداية عليك ان تمتلك حساب على متجر ايبيك ويمكنك ذلك بدون اي مقابل فقط افتح حساب و حمل اللعبة, لكن قبل تحميلها سيتطلب الامر منك تفعيل خاصية الحماية بخطوتين Two-Factor Authentication من اجل تأمين الحساب ويمكنك ويمكنك ذلك باختيار التأمين عبر البريد الالكتروني حيث ستحصل على كود تفعيل ستضعة في الخانة المخصصة وينتهي كل شيء.

ايضا نود التنويه الى ان النسخة المتاحة للتحميل هي نسخة البريميو وهذا يعني انك ستحصل على حزمة Criminal Enterprise Starter Pack والتي ستكافئك بمبلغ مليون دولار من عملة اللعبة ستحصل عليها بمجرد دخولك الى طور الاونلاين GTA Online وستتوفر في حسابك في اللعبة خلال 7 ايام من تسجيل الدخول.

هناك ايضا 500 الف من عملة اللعبة يمكنك الحصول عليها عند تسجيل دخولك الى GTA Online خلال شهر مايو الجاري لذلك اذا كنت منشغل الان في لعب طور القصة وتضع طور الاونلاين جانبا الى حين انهاء القصة فننصحك بان تقوم بتسجيل الدخول بشكل سريع لطور الاونلاين قبل نهاية هذا الشهر لضمان حصولك على المبلغ المذكور ثم الخروج منه.

How To Claim FREE $500,000 In GTA 5 ONLINE TODAY! May 2020 GTA ...

اذا اردت ان تبدأ بطور الاونلاين GTA Online فهناك الكثير من العروض و التخفيضات المتاحة داخل اللعبة على الكثير من الاسلحة والممتلكات الخاصة مثل المركبات والشقق وغيرها وبحصولك على مبلغ مليون ونصف دولار من عملة اللعبة يمكنك الحصول على الكثير من الممتلكات التي ستمكنك من اللحاق باصدقائك الذين يمتلكون اللعبة منذ مدة طويلة ولا تنسى ايضا الانخراط في التحديات اليومية والفعاليات المؤقتة والتي ستكافئك بالكثير من الاموال والهدايا المميزة.

هل انت مستعد لذلك, يمكنك الان تحميل لعبة GTA5 من خلال الرابط التالي و الغوص في عالم العصابات في واحدة من افضل العاب الفيديو حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار