توضيح حول تعطيل سيرفرات لعبة Fortnite وموعد عودتها..

من اجل التحديث الجديد الذي من المفترض ان يصل اليوم للعبة Fortnite تم تعطيل سيرفرات اللعبة حتى الساعة 4:00 مساء بالتوقيت المحلي، لكن يبدو ان الامر سيستغرق اكثر من ذلك.

يتوقع ان يمتد هذا التعطيل للسيرفرات ساعة اضافية واحدة لكن ربما يستغرق الامر وقت اضافي. حتى كتابة هذا التقرير ما زالت السيرفرات متعطلة في بعض الاماكن (ملاحظة: بدأت الخدمة بالعودة في بعد البلدان).

مثل هذا التعطيل لسيرفرات Fortnite لم يحدث الا مع اصدار تحديثات كبيرة للعبة وهذا غير موجود الان، حيث ستحصل اللعبة على تحديث لفعاليات حدث LEGO Fortnite، لكن يبدو ان الامور قد خرجت عن السيطرة.

مع تعطل سيرفرات Fortnite، فإن اللعبة ليست أكثر من مجرد شاشة توقف افتراضية لا فائدة منها. بدون أن تكون الخوادم متصلة بالإنترنت، لن تتمكن من الوصول إلى أي من عناصر اللعبة.

في وقت سابق، طالب العديد من لاعبي Fortnite شركة Epic Games بإضافة نوع من وضع عدم الاتصال بالفترات التي تكون فيها الخوادم معطلة، والتي تكون في بعض الأحيان فترة طويلة، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى شيء من هذه الطلبات حيث ظلت اللعبة تتطلب اتصال مستمر بالإنترنت.

لم تعلن Epic الكثير عن هذا العطل حتى الآن في القنوات الرسمية، ولا نتوقع أن يتم هذا، ولكن إذا حدث ذلك فسنتأكد من تحديث التقرير وفقًا لذلك. لتبقى على اطلاع دائم بنفسك، هناك صفحة مخصصة على موقع Epic Games الإلكتروني لخوادم Fortnite والتي يتم تحديثها بشكل مستمر، يمكنك العثور على هذا الموقع هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button