الاخبارصور

مطوري Cyberpunk 2077 يستعرضون مركبة رائعة مستوحاة من Mad Max!

لعبة Cyberpunk 2077 ستأخذنا للمستقبل الذي يطغي عليه التقنية ونحن متشوقون بشكل كبير لتجربتها عندما تصدر في سبتمبر القادم. يوماً بعد يوم يشاركنا استديو CD Project RED المُطور لها مقتطفات ومعلومات جديدة حولها واليوم يعود لنا بمقطع قصير يمتد لثواني يستعرض لنا أحد المركبات الرائعة التي تنتظرنا باللعبة والمستوحاة من فيلم Mad Max: Fury Road.

لقد صدر لنا فيلم الإثارة والمغامرات ماد ماكس  البارحة، الخامس عشر من مايو لكن قبل خمسة سنوات حصلنا على جزء  Fury Road وللاحتفال بذكراه الخامسة استعرض لنا استديو CD Project RED سيارة “رييفير – Reaver” المُعدّلة المبنية على سيارة Quadra Type-66 والتي تستخدمها عصابة Wraith.

وفقاً لتغريدة من حساب اللعبة على تويتر، تصل قوة سيارة رييفير إلى ألف حصان وتصميم السيارة رائع بدون شك وشوقني للتجول بعالم اللعبة أكثر على الرغم من أنني لستُ من مُحبي السيارات. بدون إطالة أكثر إليكم المقطع القصير من خادم (سيرفر) Cyberpunk 2077 على الديسكورد.

بجانب المركبة نرى جبال ومنطقة صحراوية تُدعى “باد لاند – Bandland”  وغالباً ما تتواجد هذه المنطقة خارج مدينة النايت سيتي التي تدور أحداث اللعبة بها. في حال لا تتذكرون السيارة الأصلية ( Quadra Type-66) يمكنكم مشاهدتها ادناه.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وسنحصل على مقاطع ومعلومات جديدة حولها في الحادي عشر من يونيو القادم بحدث Night City Wire. ما رأيكم بالمركبة المُعدلّة؟ شاركونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار