لعبة Resident Evil 4 Remake ستركز على اختيار اللاعبين..

أقل من ثلاثة أسابيع عن موعد إطلاق واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل كابكوم وهي Resident Evil 4 Remake. حصلنا على العديد من العروض الخاصة باللعبة كذلك توفرت عنها معلومات كثيرة ولم يتبقى لما سوى تجربة اللعبة.

تحدثنا عن ثمانية تفاصيل واختلافات جديدة سنراها في Resident Evil 4 Remake لم تكن موجودة في النسخة الأصلية. كذلك أصبحنا نعلم أن كابكوم ستجري بعض التغييرات الرئيسية على طريقة لعب اللعبة. ولكن اتضح أن Capcom قد بذلتوجهد كبير في تحديث طريقة اللعب للاعبين الجدد والعائدين.

أحد أهم التغييرات الكبيرة التي تم إجراؤها هو التركيز على “اختيار اللاعب” حيث يريد المطورون منح اللاعبين المزيد من الخيارات للتعامل مع بعض المواجهات الأكثر صعوبة في اللعبة. في مقابلة مع Game Informer نقلًا عن The Gamer، يشارك المخرجان Kazunori Kadoi و Yasuhiro Ampo بعض الميزات التي جعلت Resident Evil 4 Remake توسع اختيار اللاعب. على سبيل المثال، قام المطورون بذلك حتى لا يدرك الأعداء وجود ليون في كثير من الأحيان، مما يعني أنه يمكن للاعبين اختيار ما إذا كانوا سيذهبون للمواجهة المباشرة أو يحاولون نهجًا أكثر تخفيًا. وتابع كلاهما:

“عند النظر في تحديث أنظمة RE4 في النسخة الجديدة، كان أحد الأماكن التي وجدنا أنه يمكننا تحسينها، من حيث الميكانيكا، هو توسيع اختيار اللاعب في كيفية التعامل مع الأشياء. في الألعاب الحديثة، حتى فيما يتعلق بالقتال، هناك المزيد من مجرد القتال. يمكنك الهروب، واستخدام التخفي، وهناك الكثير من الخيارات، وهناك مجال للاعب لاستكشافها. إذا كان هناك شيء لا يسير على ما يرام بالنسبة لك، يمكنك تجربة نهج مختلف“.

 العديد من اللاعبين متحمسين لتجربة اللعية للعديد من الاسباب، وما ذكره مخرجا اللعبة أعلاه هو أحدها. العنوان قادم في 24 الشهر الحالي على أجهزة بلايستيشن للجيلين و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button