GTAGTA5الاخبارفيديو

احد لاعبي GTA Online يتمكن من اقتحام منزل “فرانكلين” احد شخصيات قصة اللعبة..

ملكة الالعاب GTA5 مازالت تجذب الكثير اليها وقد شاهدنا كيف تعطل متجر ايبيك قبل امس عندما كانت اللعبة متاحة للتحميل مجانا من خلاله ومازالت ايضا تقدم المزيد من المتعة في استكشافها و الوصول الى اشياء لم يصل اليها الكثير حتى الان من بينها استكشاف منازل ابطال اللعبة من خلال طور الاونلاين GTA Online.

حسنا, احد اللاعبين تمكن باستخدام طريقة مخادعة في GTA Online لوصول الى داخل منزل “فرانكلين” احد شخصيات القصة الثلاثة وقد تمكن من ذلك من خلال التسلق عبر الجدران المجاورة لمنزلة حتى وصل الى سطح منزلة وفي منطقة محدد من السطح قام باستخدام احد الاسلحة القوية التي تمتلك قوة ارتداد عالية قذفت اللاعب على مسافة ليجد نفسة قد اخترق السطح واصبح داخل المنزل كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

Clipping Into Franklin’s House in Online! from gtaonline

بالطبع لا شيء مميز داخل المنزل ولكن يمكنك استكشافه والتعرف على تاريخ احد شخصيات اللعبة التي تركت اثر كبير في تجربتنا لقصة اللعبة, ايضا اكد اللاعب انه سيحاول بعد ذلك الوصول الى داخل منزل كل من مايكل وتريفور وسيشاركنا فيديو لطريقة الوصول الى داخلها والتجول فيها.

هذه الثغرة قد لا يكون لها تأثير على اداء طور الاونلاين GTA Online الذي تحاول روكستار ضبط توازنة خاصة من اللاعبين الذين يستخدمون وسائل ملتوية تتعدى سياسة الاستخدام, بينما اكد اللاعب الذي قام بهذه الخطوة ان اختراق المنزل لم يعطية اي اولوية في اللعبة ولم يؤثر على اسلوب اللعب وبالتالي يستبعد ان تقوم روكستار باغلاق هذه الثغرة.

هل ستحاول الدخول الى منزل فراكلين بعد هذا الاكتشاف؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار