تقرير

هل فعلا يعد جهاز بلايستيشن 4 الانسب و الافضل حاليا خلال الحجر المنزلي..!

انسى النينتندو سويتش و الاكس بوكس وان..😀

يمر العالم الاجمع حاليا بظرف صعب للغاية نتمنى ان نتخطاه في القريب العاجل بإذن الله لذلك لعبت الاجهزة المنزلية دورا مهما جدا في تسلية اللاعب خلال فترة الحجر المنزلي التي ما زالت مستمرة في اغلب دول العالم, في هذا التقرير سنتناول بعض الاراء التي اعطت افضلية لجهاز بلايستيشن 4 على باقي الاجهزة المنزلية الاخرى خلال الفترة المذكورة مع نكهة ترفيهية يتخللها المزاح احيانا..

ادناه سنقوم بكتابة بعض الاسئلة بالخط العريض و نجيب عنها في هذا التقرير, الاسئلة تعتمد على بعض الحقائق الفعلية و سنضع لكم رابط المصدر لهذا التقرير الذي نتمنى بأن ينال اعجابكم, اذا لماذا يعد جهاز البلايستيشن 4 هو الافضل و الانسب حاليا بين الاجهزة المنزلية الاخرى خلال فترة الحجر المنزلي و جائحة كورونا..!

لن تتمكن من ايجاد اي جهاز نينتندو سويتش في الاسواق حاليا

نعم, حقيقة و واقع لن تتمكن من ايجاد اي جهاز نينتندو سويتش في الاسواق حاليا و السبب طبعا هو نفاد الكمية من الاسواق و توقف عمليات الاستيراد والتصدير, حيث في النصف الاول من العام الحالي اعلن موقع GameStop عن بيع جميع الاجهزة التي يملكها بينما موقع eBay حاليا يعرض الجهاز بسعر مضاعف ليصبح الجهاز رسميا الاكثر ندرة من حيث التواجد بين جميع الاجهزة الحالية.

نينتيندو سويتش
نينتيندو سويتش

اقبال جماهيري ضعيف على جهاز الاكس بوكس وان

قبل ان تنتقد و تهاجم توقف قليلا لتقرأ باقي الفقرة و من ثم استوعب و بعدها سنتناقش, يقول احد الاشخاص مازحا بشكل جدي للغاية:

ذهبت الى احد المتاجر الكبيرة في منطقتي لشراء جهاز منزلي, عندما مررت بقسم بلايستيشن 4 تفاجأت بخلوه من اي جهاز حيث انها كانت قد بيعت جميعها, بعدها مررت مرور الكرام على قسم الاكس بوكس وان في المتجر و رأيت الاجهزة هناك كما هي لم يمسسها احد.

عندما سمعت جواب هذا الشخص لم استغرب, عربيا جهاز سوني الحالي هو من يملك السمعة الكبيرة بينما جهاز مايكروسوفت اكس بوكس وان لا يمتلك شعبية كبيرة للاسف طبعا, مع كامل احترامي و تقديري الشخصي لمحبي و عشاق الجهاز.

اقبال جماهيري ضخم على جهاز بلايستيشن 4 رغم ارتفاع سعره في معظم دول العالم

جهاز بلايستيشن 4 كما قلنا يملك شعبية كبيرة للغاية في دول العالم خصوصا العربية, لذلك لن نستغرب ابدا نفاذ الكميات  في الاسواق بعد ارتفاع كمية الطلب الكبيرة عليه رغم ارتفاع سعره خلال فترة الحجر المنزلي, فمثلا يبلغ سعر الجهاز حاليا في المملكة الاردنية الهاشمية قرابة 250 دينار اردني اي ما يعادل 1300 ريال سعودي تقريبا, اما قبل فترة الحجر و الجائحة كان سعر الجهاز يساوي 200 دينار اردني اي ما يعادل تقريبا 1000 ريال سعودي.

PS4

الجهاز يمتلك حصريات قوية بجانب سمعته و ايضا حاليا تقوم شركة سوني بتفعيل العديد من العروض و التخفيضات المميزة لحث اللاعببن على الشراء, و كمقارنة حاليا من بين كل عشرة اشخاص ستجد ان 9 منهم يمتلك جهاز بلايستيشن 4 و واحد منهم قد يمتلك جهاز اكس بوكس وان او جهاز نينتندو سويتش او حتى جهاز حاسب شخصي.

جميعها عوامل ساعدت او قد تساعد الجهاز بأن يكون الافضل خلال الجائحة الحالية من بين جميع الاجهزة المنزلية الاخرى, او كما ذكر المصدر, الكرة في ملعبكم متابعينا, هل تجدونه فعلا الانسب و الافضل بين منافسيه في الوقت الحالي شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار