الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Ghost of Tsushima على PS4..

بعد ان اصبحت لعبة Ghost of Tsushima متاحة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن يمكننا الان ان نتعرف على حجم اللعبة المتوقع لكي نستعد لتحميلها عندما تصدر في 17 من يوليو القادم.

حسب ما يظهر في صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن فسوف تحتاج الى توفير مساحة 50 جيجا بحد ادني لتحميل اللعبة على الجهاز وهذا يضعها في اطار احجام العاب PS4 السابقة مثل God of War و Days Gone ولكن نتوقع ان تحصل اللعبة على تحديث اليوم الاول والذي قد يرفع الحجم بعض الشيء.

لعبة Ghost of Tsushima هي الاولى من نوعها من استيديو SP التابع لشركة سوني التي سنزور فيها ماضي اليابان الدموي ابان فترة غزو المغول لجزيرة تسوشيما حيث ستقدم اللعبة عالم مفتوح يمكن استكشافه بدون وجود علامات ارشاد Waypoints وستكون الحيوانات والرياح هي وسيلة الارشاد في اللعبة الى المناطق والمواقع المهمة التي يمكن الوصول اليها خلال تجولك في عالمها.

مؤخرا تمكنا من القاء نظرة معمقة على اللعبة تم خلالها استعراض نظام القتال الذي سيمكن اللاعب من استخدام اسلوبين الاول هو اسلوي الساموراي والذي يعتمد على المواجهة وجه لوجه مع تطبيق قوانين القتال المعروفة والاخر نظام النينجا الذي سيعتمد على التسلل والقتل بصمت.

لعبة Ghost of Tsushima ستتوفر حصريا على جهاز PS4 وحتى هذه اللحظة لم نحصل على تأكيدات حول دعم اللعة العربية في اللعبة حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار