الاخبار

احصل على 10$ من خلال برنامج Rockstar Games Launcher واستخدمها لشراء العاب الشركة..

اعلنت شركة روكستار من خلال برنامجها Rockstar Games Launcher عن جيف اواي مجاني للجميع بمقدار 10 دولار امريكي يمكن للاعبين الان الحصول عليها من خلال زيارتهم لحساباتهم على هذا البرنامج, و بالطبع هذا المبلغ ستتمكن من الاستفادة منه في العديد من العاب الشركة.

برنامج Rockstar Games Launcher تم اطلاقه لاول مرة في عام 2017 على الحاسب الشخصي و من خلاله سيتمكن اللاعبون من انشاء حسابات تحمل اسمهم بحيث يقومون بشراء مختلف الالعاب الصادرة على منصة الحاسب الشخصي من العاب شركة روكستار من خلاله مع بعض العروض المميزة ويمكنك تحميل المشغل من هنا حيث ستحصل على سخة مجانية من لعبة GTA: San Andreas تحتفظ بها للابد.

واليوم من يملك حساب على البرنامج ستقوم الشركة بمنحه مبلغ 10 دولار امريكي بشكل مجاني بحيث يستغلها اما من خلال شراء العاب الشركة او الشراء من داخل العاب معينة مثل لعبة GTA V التي ستمنحكم مبلغ 500 الف دولار امريكي داخل اللعبة بمبلغ 10$ فقط.

او قد تستطيع الحصول على مبلغ 3.5 مليون دولار امريكي داخل لعبة GTA V من خلال استخدام الكود الخاص بمبلغ العشرة دولارات و هو Maysale, ماذا تنتظر عزيزي اللاعب اذهب الان و احصل على المبلغ و استمتع بألعاب الشركة المميزة او زد تجربتك متعة من خلال استخدام المبلغ بالشراء داخل لعبة تملكها من الاساس.

الكود او المبلغ متاح بشكل مجاني للجميع ابتداء من اليوم و حتى الثاني من شهر يونيو المقبل, شاركونا ادناه في حال قمتم بالحصول على المبلغ او استهلاك الكود المذكور اعلاه في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار