اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

انتاج Xbox Series X انطلق وفرنسا ضمن البلدان الاولى التي سيصلها الجهاز..

عملية انتاج جهاز Xbox Series X قد بدأ بالفعل لاستعداد لاطلاقه في موسم اجازات هذا العام التي تبدأ بعد اقل من 6 اشهر من الان وقد تم تأكيد ذلك من خلال موقع Xboxygen الذي اكد ان فرنسا ستكون ضمن البلدان التي ستحصل على اولوية اطلاق الجهاز فيها.

هذه التصريحات جاءت على لسان مسؤولة قسم اكسبوكس في فرنسا إينا جيلبرت التي اكدت للموقع المذكور انه اصبح الان لديهم الكمية المطلوبة لتغطية طلبات جهاز Xbox Series X في فرنسا التي تضعها مايكروسوفت ضمن البلدان ذات الاولوية العالية.

لدينا الوحدات اللازمة للإطلاق وفرنسا تقع ضمن قائمة البلدان ذات الأولوية.

هذه التصريحات توضح ان مايكروسوفت ربما تمتلك خريطة توزيع خاصة للبلدان التي سيتم اطلاق جهازها الجديد فيها ويبدو ان الامر يعتمد على عنصرين اولهما انحصار الجائحة والكميات المتاحة لدى الشركة من جهاز Xbox Series X والتي يمكن من خلالها تغطية الطلب العالمي.

لا نعلم ما طبيعة هذه الخريطة وما اذا كانت منطقة الشرق الاوسط تأتي ضمنها ام لا ولكن في حال اردنا مقارنة الاوضاع في المنطقة مقارنة بتلك التي تحدث في اوروبا بسبب الجائحة فحال البلدان العربية والخليجية خاصة افضل بكثير من حال الكثير من البلدان الاوروبية من ضمنها فرنسا لذلك قد يكون هذا مؤشر الى اننا سنرى توفر الجهاز في الاسواق المحلية في نفس موعد الاطلاق الرسمي.

حتى الان مازالت اجهزة الجيل الجديد Xbox Series X و PS5 على خطة الاطلاق في الربع الاخير من هذا العام ولكن الى هذه اللحظة لم يتم وضع موعد اطلاق محدد لصدورها ونتوقع ان يتم ذلك خلال فعاليات شهر يونيو القادم الذي سيشهد وجود حدث خاص لشركة سوني واخر منفصل لشركة مايكروسوفت.

هل تتوقع ان يتم توفير جهاز Xbox Series X في الاسواق المحلية في نفس يوم الاطلاق وهل تتوقع ان يكون السعر ثابت خلال تلك المرحلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار