شركة اتاري تكشف عن الاسم النهائي لجهازها الجديد و المزيد قادم قريبا..

اخيرا اعلنت شركة اتاري انها ستكشف بشكل كامل عن جهازها الجديد المعلن عنه سابقا AtariBox خلال هذا الاسبوع و الذي اصبح يحمل اسم Atari VCS و هو اختصار لـ Video Computer System و هو الاسم القديم الذي كانت تحمله اجهزة اتاري في العهد الذهبي لها قبل عشرات السنين.

كما نعلم الاسم ليس فقط الذي ياتي من ماضي الشركة العريق بل ايضا شكل الجهاز الخشبي و التصميم المستوحى من جهاز  Atari 2600 و ايضا سياتي الجهاز بدعم لالعاب الشركة القديمة بجانب بعض الالعاب الحديثة القادمة من شركات طرف ثالث و مطورين مستقلين.

كما سياتي مع الجهاز وحدتي تحكم الاولى كلاسيكية تعود الى الشكل القديم الذي ظهر مع اجهزة اتاري Atari 2600 و لكن بتقنيات حديثة و الاخرى مصممة بابتكار عصري مشابه لوحدات التحكم الجديدة كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

حتى اللحظة لم يتم الكشف عن المواصفات التقنية لجهاز اتاري الجديد و لكن سبق و ان تم الاعلان عن ان وحدة المعالجة و بطاقة الرسوم ستكون مصنعة من قبل شركة AMD و هي نفسها المصنعة لوحدات المعالجة و الرسومات لاجهزة اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 و بما يتم خلال الايام القادمة الكشف عن هذه المواصفات للجهاز الذي من المفترض ان يتم طرحة في الاسواق خلال هذا العام, فهل ستكون من جمهور اتاري المخلص و تعود لاقتنائه؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock