الاخبار

مؤسس سابق في Kojima Productions ينضم الى شركة Tencent الصينية..

خبر مفاجئ قليلا لمحبي و عشاق شركة Kojima Productions, حيث تم الاعلان عن مغادرة كين ايشيرو ايمايزوني لهذه الشركة و هو احد مؤسسيها لينضم بدوره الى شركة Tencent الصينية الغنية عن التعريف بكونها الناشر الاساسي للعبة PUBG بكل انواعها سواء على المنصات المنزلية او مختلف منصات الهواتف الذكية.

كين غادر شركة Kojima Productions قبل عام تقريبا و حديثا انضم الى شركة Tencent كما قلنا سابقا في الفرع الخاص بالشركة في مدينة امستردام “هولندا” في نفس منصبه السابق و هو منصب مخرج و منتج مساعد, و اخر مشاريعه التي عمل عليها مؤخرا كانت لعبة Death Stranding من مطورها الرئيسي كوجيما.

يذكر ان خبر المغادرة ما زال مجهول حتى هذه اعلاه, فكيف لمؤسس كبير مثل كين ان يغادر شركة كبيرة مثل هذه, و لكن يشاع ان سبب المغادرة كان خلاف مع مخرجين اخرين في شركة كوجيما كما ذكر موقع Vg247, لكن لا بأس فهناك مستقبل باهر ينتظر هذا الشخص في الشركة الصينية التي تمتلك خبرات كبيرة جدا في نشر الالعاب, حيث ان اخر اعمال الشركة كانت تولي مهمة النشر للعبة Call Of Duty Mobile.

ما هو السبب برأيكم متابعينا لمغادرة مثل هذا الشخص المؤسس لشركة كبيرة مثل المذكورة اعلاه خصوصا و انه يمتلك منصب كبير في الشركة و احد المؤسسين لها, شاركونا توقعاتكم في قسم التعليقات ادناه.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار