الاخبار

تعطل بعض خدمات روكستار بسبب الاقبال العالي, اليك الخدمات المعطلة حتى الان

خلال هذه المرحلة تواجه سيرفرات الالعاب المختلفة ضغوطات بسبب الاقابال العالي الذي لم تشهدة صناعة العاب الفيديو منذ سنوات طويلة من بينها شركة روكستار التي بدأت سيرفراتها تعاني من اعطال متكررة في الفترة الاخيرة.

قبل عدة ايام تعطلت سيرفرات كل من لعبة GTA Online و Red Dead Online لعدة ساعات وكان السبب الاقبال العالي على الالعاب المذكورة وقد تم تجاوز هذه المعضلة ولكن اليوم تعود مرة اخرى لتطال بعض خدمات شبكة روكستار منها خدمات Rockstar Games Launcher بشكل كامل و خدمات Social Club ايضا بشكل كامل بينما تواجه سيرفرات لعبة GTA Online على الحاسب الشخصي مشاكل في الاتصال.

روكستار اعلنت عبر حسابات الدعم الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي انها على علم بتعطل الخدمات المذكورة حيث بررته بسبب الاقبال العالي الذي تواجه هذه الخدمات في الوقت الراهن خاصة سيرفرات لعبة GTA Online على الحاسب التي تم توفيرها مؤخرا بشكل مجاني عبر متجر ايبيك الذي مازال يواجه هو الاخر بين الحين والاخر بعض الاعطال بسبب الاقبال الكبير عليه.

روكستار اعلمتنا انها تعمل بشكل مكثف من اجل اعادة الخدمات المعطلة الى وضعها الطبيعي ويمكنك متابعة عودة الخدمات من خلال هذا الرابط الذي يطلعك بشكل مباشر على حالة السيرفرات لجميع العاب وخدمات الشركة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار